ملك قورة في عيد ميلاد الزعيم: تعلمت من عادل إمام البساطة |خاص

الجمعة 17 مايو 2024 | 05:35 مساءً
كتب : رشا إمام

هنأت النجمة الشابة الصاعدة ملك قوره الزعيم عادل إمام في عيد الـ 84، قائلة: "عقبال مليون سنة".

وقالت قوره في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم": إنها تعتبر بدايتها الفنية الحقيقية منذ لحظة وقوفها أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل العراف، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بخوف رهيب ولكنها اكتشفت أنه إنسان بسيط للغاية وتعلمت منه البساطة.

قصة العراف

 تدور قصة مسلسل العراف حول لواءٍ صارم في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمال ثري من بورسعيد، إلى دكتور مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية، سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته.. لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.

أبطال العراف

شارك في البطولة كل من عادل إمام حسين فهمي طلعت زكريا شيرين أحمد فلوكس رشا مهدي وكوكبية كبيرة من نجوم الفن الكبيرة والشابة،  ﺗﺄﻟﻴﻒ: يوسف معاطي، ﺇﺧﺮاﺝ: رامي إمام.

حياة الزعيم عادل إمام

ولد الفنان عادل إمام 17 مايو 1940 ، ويعد الزعيم واحداً من أهم وأشهر فنانين الدراما والسينما، وخلال مشواره الفني الذي استمر لأكثر من 50 عاما، قدم ما يقرب من 160 عملا فنيا متنوعاً.

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة احتفلت اليوم الجمعة 17 مايو بعيد ميلاد الزعيم الـ 84 من خلال طرح فيديو مجمع لأبرز أعمال الزعيم وأدواره المختلفة والأغنية بعنوان "حادي بادي انا فنان عبقري مش عادي" الذي غناها كتتر مسلسل "الفنان والهندسة" من بطولته.

أعمال الزعيم

ومن أشهر أعماله الدرامية: "عوالم خفية، فلانتينو، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، العراف" وغيرها من الأعمال.