شاهد.. مصطفي قمر يكشف تفاصيل فيلمه الجديد «فين قلبي»

محمد محمود

10:32 م

السبت 07/يناير/2017

بلدنا اليوم
 
بث الفنان مصطفي قمر، عبر صفحة فيلمه الجديد فين قلبي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكشف التفاصيل الأخيرة للفيلم، كما تحدث عن ألبوم لمن يهمه الأمر.

وقال قمر " أنه سعد كثيرًا بأول دويتو بينه وبين الفنان الكبير مدحت صالح وستعطي قيمة كبيرة للفيلم كقيمة أسم الفيلم المأخوذ من أغنية الفنان الكبير محمد فوزي "فين قلبي"، وأضاف أن الفيلم أخذ مجهودًا شاقًا ويوجد مفجأة كبيرة في الفيلم.

وكشف "قمر" النقاب عن أول أغنية من الفيلم وغني جزء منا علي طريقة البلاي باك وهو يلعب علي الجيتار وهي بعنوان "أنا وحواء" وتقول كلمات الأغنية « لما حظك يبتسملك يدي دايما بالزيادة.. إنسي همك خف حملك واترمي في حضن السعادة.. نام بقي تخاطيف.. حوا جابتني وحوا خدتني في نوة قلبت جنان.. رايق أوي ومعلم أوي ومعدي سلطان زمان».

وقال قمر: "أنه يحب عمل مثل هذه الأغاني ووصفها كأغانيه "شنكلوه" و"هو ده عيبه" و"خمس عفاريت"، وغني قمرجزء من أغنية ثانية من الفيلم بعنوان "الهوي" وهي توزيع جديد للأغنية الأصلية والتي طرحت في ألبوم "إنسي" والمفاجأة أن التوزيع الجديد يشترك في غنائه بجانب قمر الفنان الكبير "مدحت صالح" وتقول كلمات الأغنية " الهوي واه مالهوي ياما قالو هالهوي.. حزن وفرح حضن وجرح وكلام بيضيع في الهوي.. فاكر لما كانو يفرقونا كلمتين ياحبيبي وفاكر لما كانو يرجعونا دمعتين ياحبيبي.. فاكر لما جت إيدي في إيديك والهوا لون عنيك.. تعالي ياحبيبي وزي ما يرمينا الهوي".

وقال قمر أن الدعايا الخارجية للفيلم ستعلن غدًا في الشوارع وأن الفيلم بجميع دور العرض في يوم 18 من يناير.

وقال قمر أن ألبوم لمن يهمه الأمر سيأخذ الكثير من الحديث.


ads
ads
ads

من تتوقع أن يفوز برئاسة الأهلي؟

محمود الخطيب
79%
محمود طاهر
18%
شخص آخر
3%
ads
ads
ads
<