برلماني: «على الحكومة أن ترحل بأدائها الفاشل والمخزي»

الفيوم_محمد زهران

04:14 م

الأحد 08/يناير/2017

بلدنا اليوم
 
صرح النائب منجود الهواري عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس في محافظة الفيوم، بعدم رضاه عن اداء الحكومة، ووصفة بالضعيف والهزيل حيث أنه أداء مخزي للجميع.

وأوضح منجود، بأن أعضاء البرلمان يدفعون الثمن بالرغم من أن الوزراء هم التنفيذيين، وهم من يديرو الدولة فى كافه النواحى ويقتصر دور البرلمان على الرقابه والتشريع، مضيفًا:"ذابت الألسن وبحّت الاصوات مع الوزراء ولكن بلا جدوى للشعب وللشارع".

وتابع: "لن أرضى شخصيًا إلاّ عن حوالى ٣ وزراء فقط والباقى مطلوب محاكمتهم فى ميدان التحرير محاكمه شعبيه وقانونية عادلة، وعلى الحكومة أن ترحل بعد أن أثبتت بكل الشواهد بأنها غير جديرة بتمثيل المصريين والحفاظ على حقوقهم، فليرحل من لا يستحق ان يمثل الشعب ومن لم يؤدى عمله ويقوم بدوره على اكمل وجه ويريح الشعب وينهى مايعانى منه من ضغط معنوى ومادى وأدبي".

وأوضح الهواري، أن عدم مراقبة الأسواق والتحكم فى الاسعار يجب أن يكون من أولويات الحكومة، وإخفاقها دليل فشل، مطالبًا برحيل الحكومة وكل وزير فاشل.

قائلًا:" أنا أول المؤيدين لسحب الثقه، ولكن للاسف الشديد لا املك أكثر من صوتي لانني كما قلت لست رئيس هيئه برلمانيه، ولا املك كتله تصوت لما أرغب فيه، إنما قلت ذلك إرضاء لضميرى ولليمين الذى اديته وأقسمت عليه ووفاء للشعب الذى إنتخبني وصوت لصالحي، فهم أغلى ما خرجت به من تلك التجربه القاسيه للغاية".
<