OPPO تحصد جائزة أفضل علامة تجارية للهواتف للأجهزة المُتصلة بالإنترنت

كتب - إبراهيم احمد

01:08 م

الأربعاء 11/يناير/2017

بلدنا اليوم
 
نجحت شركة OPPO فى الفوز بتكريمين من قبل مجموعة البيانات الدولية (IDG)، وذلك بالحفل الكبير الذي أقيم على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية(CES)المقام بلاس فيجاس سنوياً.

فى أجواء رائعة، أعلن باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية (IDG) بالولايات المتحدة الأمريكية، تكريم OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016-2017، وأفضل علامة تجارية للأجهزة المُتصلة بالإنترنت 2016-2017.

مدير التخطيط بشركة OPPO لوما لو، يتسلم جائزة OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016- 2017 في حفل بلاس فيجاس يوم 6 يناير.

أَقَرَّ كيني لي بالنجاح المتزايد والريادة التكنولوجية لمجموعة من العلامات التجارية الصاعدة للهواتف الذكية، بما في ذلك OPPO، التي قطعت شوطا كبيرا في توسعاتها العالمية خلال 2016.

وأثنى على هذه العلامات التجارية بأنهم"يُسَرِّعون عملية التحول والارتقاء والسعي لتحقيق الابتكار باستمرار"، وأشار إلى أن من تم تكريمهم في هذا الحفل تم اختيارهم من خلال عملية تقييم للعلامات التجارية من حيث التكنولوجيا والتصميم والتفاعل وتجربة المستخدم.

وتنظم مجموعة البيانات الدولية (IDG) ومقرها الولايات المتحدة، حفل " أفضل العلامات التجارية العالمية" وبدعم كامل من وكالة أبحاث شركة البيانات الدولية (IDC)، وقد عقدت IDG هذا الحدث للمرة الحادية عشرة هذا العام، حيث يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الالكترونيات الاستهلاكية عن طريق الاحتفاء بأفضل بالعلامات التجارية العالمية والذين مَيَّزُوا أنفسهم بالتقنيات المبتكرة والالتزام برضا المستخدمين.

وقد شارك كل من وليام ستوفي جا، مدير برنامج تقنيات أجهزة المحمول والاتجاهات، وجورجن بويني المدير العام لقسم الأجهزة الاستهلاكية لدىGfk، وألين يانج البروفسير بجامعة كاليفورنيا بيركلي آرائهم عن الاتجاهات الدولية للإلكترونيات الاستهلاكية من خلال كلماتهم الافتتاحية في المعرض.
ads
ads

هل تتوقع انخفاض الأسعار مع بداية عام 2017؟

ads
<