تفاصيل مشادة نائب ووزير الأوقاف خلال زيارته للدقهلية

الدقهلية :هاله توفيق

01:49 م

الجمعة 19/مايو/2017

بلدنا اليوم
 
قامت مشادة كلامية بين محمد عقل عضو مجلس النواب عن مركز المنصورة والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عقب إعلان الوزير بعد م حدوث مزادات على اراضى مقام عليها منازل مأهولة بالسكان.

فيما رد النائب على الوزير مؤكدا أن هناك حالات وقام باعطاء الوزير اوراق حاله مماثله لتلك الحالات لمنزل ملك ورثة احمد عبد المنعم الفرماوى بقرية منية سندوب والذى تم بيع الارض التى عليها المنزل بالمزاد لأحد الاشخاص ويحاول الان المشترى طرد الاسره القاطنه بالمنزل وهدمه وتشريدهم رغم مطالبات الاسره بالشراء هى والغاء المزاد الخاطىء.






واكد اللواء محمد عقل عضو مجلش النواب عن دائرة مركز المنصورة أن هناك حالات بقريتى منية سندوب والبقليه التابعتين لمركز المنصورة قامت هيئة الإوقاف ببيع عدد من الاراضى التى عليها منازل وبها سكان ومقامه منذ سنوات قبل انشاء الهيئة فى مزادات وتركت المواطنين فى صراع مع تجار الاراضى يحاولون طردهم من منازلهم الا ان الوزير رد انه لا يوجد حالات من ذلك.

واضاف النائب محمد عقل انه على الوزير ان يرسل تعليمات مكتوبه لمنطقة اوقاف الدقهلية بتفويضه للمحافظ بتقنين اوضاع المنازل المقامه على اراضى الاوقاف وبها سكان مشيرا الى ان طبقا لتصريحات وزير الاوقاف بانه لا يوجد مزادات على منازل قائمه وبها سكان ان اى مزادات تمت باطله.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الأوقاف الى محافظة الدقهلية ولقائه بعدد من الأئمة والوعاظ ولافتتاح مسجد بقرية غزالة التابعة لمركز السنبلاوين
تفاصيل مشادة نائب ووزير الأوقاف خلال زيارته للدقهلية
تفاصيل مشادة نائب ووزير الأوقاف خلال زيارته للدقهلية
ads
ads

كيف ترى مستقبل العلاقات المصرية السعودية

علاقات استراتيجية
27%
علاقات متوترة
16%
علاقات مصلحة فقط
57%
ads
ads
<