شخص يحاول التعدي على فتاه جنسيًا ويتسبب في إصابتها

07:56 م

الجمعة 19/مايو/2017

بلدنا اليوم
 

اتهم مزارع سائق جرار زراعى بإصابة ابنته بإصابات بالغة أثناء محاولته الاعتداء الجنسى عليها بناحية مركز بلقاس.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود إلى العقيد شريف حمدى مأمور مركز بلقاس، المحضر رقم 4 أحوال قسم شرطة دمياط الجديدة - دمياط بتاريخه يتضمن وصول المدعوة غادة 15 سنة لا تعمل ومقيمة قرية "قائم العبد" دائرة مركز بلقاس، إلى مستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، مصابة بجروح تهتكية بفروة الرأس وكسر بعظام الجمجة وكدمة بالمخ.

 

بسؤال والدها 46 سنة مزارع ومقيم بذات القرية اتهم المدعو عبدالله 16 سنة سائق جرار زراعى ومقيم بذات القرية بالتعدى على ابنته بالضرب وإحداث إصابتها حال مقاومتها له أثناء محاولته التعدى عليها جنسياً مستغلاً وجودها بالمنزل بمفردها.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر الاتهام وقرر أن المصابة مريضة نفسياً وتعالج بمدينة القاهرة وأنها من قامت بإلقاء نفسها أمام الجرار الزراعى قيادته بالقرية محل إقامتهم مما أدى إلى حدوث إصابتها وقيامه بحملها وإدخالها منزل عائلتها وإغلاق الباب عليها.

 

كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وصولاً لحقيقتها تحرر عن ذلك المحضر رقم 12517/2017 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة الحالة الأمنية هادئة.

ads

بعد قطع العلاقات.. هل تؤيد عودة المصريين العاملين في «بي إن سبورت»؟

نعم
40%
لا
49%
غير مهتم
11%
ads
ads
<