«المصريين الأحرار» يناقش إعداد معرض للأدوات المدرسية بالجيزة

سارة محمود

06:55 م

السبت 12/أغسطس/2017

بلدنا اليوم
 
عقد الدكتور مجدي البطران، أمين عام حزب «المصريين الأحرار» في محافظة الجيزة، اجتماعًا مع هيئة مكتب المحافظة لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وقال البطران، أمين عام حزب المصريين الأحرار، إن الاجتماع ناقش مسار تنفيذ تكليفات الأمانة، بشأن إعداد خطة العمل الربع سنوية، مشيرا إلى أن هناك تقييم بعد انتهاء تنفيذ خطة العمل لمدة 3 أشهر، والعمل على مساعدة الجميع لإنجاحها، وعلاج كافة صور القصور.

وتابع الدكتور مجدي البطران قائلًا: «سأتواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري المدارس، لبحث، ومناقشة مدى استعدادها للعام الدراسي، والتباحث بشأن مشاكل العام المنصرم، وذلك من خلال تواصل التربويين بأمانة الحزب بالجيزة، مع المختصين في هذا الشأن».

وكشف البطران، من خلال البيان، عن خطة إعداد أمانة الحزب بالجيزة، لمعرض خاص بالأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، إن لم يتكفل مجانًا بها على نفقته الخاصة تحت رعاية الحزب، على مستوى كافة المراكز التابعة للمحافظة بالتنسيق مع أمناء مراكز، وأقسام محافظة الجيزة.

وأضاف الدكتور مجدي البطران، أنه سيتواصل مع مدراء المدارس، لمساعدة الأطفال الأيتام في سداد المصروفات المدرسية للعام الجديد.

وفى ذات السياق، التقى البطران، المرشحين لتولي هيئات مكتب دوائر «الوراق، وبولاق، والهرم، وكرداسة»، موضحًا أنه ناقش معهم معايير العمل، وكيفية تشكيل الأمانات الخاصة بكل قسم، والاهتمام بالتنوع الجغرافي، ومراعاته في الاختيار لتمثيل جميع أبناء كل مركز بالأمانة المشكلة.

وأوضح الأمين العام لـ«المصريين الأحرار» بالجيزة، أن الاجتماع تطرق لمناقشة مشكلة جزيرة الوراق، مشيرًا إلى حالة الطمأنينة التي يعيشها أهالي الجزيرة حاليًا، عقب زيارة اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لأهالي الجزيرة، والعمل على إيجاد حلولًا لهذه الأزمة، لافتًا إلى راحة أهالي الجزيرة عقب تواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي معهم، وبث الطمأنينة إلى نفوسهم.

وأكد الدكتور مجدي البطران، أن أمانة الحزب بالجيزة تتابع عن كثب مجريات أوضاع جزيرة الوراق، من خلال المتابعة مع نائب «المصريين الأحرار»، أحمد يوسف عبد الدايم، بالوراق، إلى جانب شباب الحزب هناك.
<