محافظ الدقهلية يأمر بعلاج 5 مرضى في لقاءه بالمواطنين (فيديو)

سالى محمد

05:07 م

الثلاثاء 29/أغسطس/2017

بلدنا اليوم
 
كلف الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكى بتوفير العلاج والرعاية الكاملة لـ 5 من المرضى وإجراء جراحة غضروف لآخر، بالإضافة إلى اتخاذ اللازم من فحوصات وتحاليل لإحدى مريضات الكبد وتوفير الرعاية والإحالة للعلاج المجاني بمعهد الكبد إذا استدعت الحالة.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذى ترأسه المحافظ اليوم والتقى بـ 43 من المواطنين مستمعا لمطالبهم، وأنه يبحث عن أفضل سبل المساعدة للمواطنين وفي مقدمتهم البسطاء والمحتاجين بحضور الجهاز التنفيذى

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدراسة إقامة 5 أكشاك لمواطنين نظرا لظروفهم، وصرف معاش ضمان لعدد من السيدات.

كما كلف وكيل وزارة القوى العاملة لبحث توفير ثلاث فرص عمل بالقطاع الخاص إحداهم لأحد ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكليف رئيس مركز ومدينة محلة دمنة لبحث بناء منزل لإحدى ذوات الحالات الخاصة،ولمدير التنمية البشرية لبحث توفير شقة لأحد المواطنين الذي فقد أبنائه وأهله في حادثة "ربنا يعوضك عن أولادك".

ووجه الشعراوي، رئيس مركز نبروه بتنفيذ حكم المحكمة بإزالة سور متنازع عليه يمنع حركة السير في الشارع مؤكدا أنه لا مكان للبلطجة ولا أحد فوق القانون،والمواطن للمحافظ"ربنا يسترك...ربنا يحميك".

من جهة أخرى كلف الشعراوى رئيس حي غرب بمعاينة احد المنازل وبحث توفير شقة في حالة عدم صلاحيته للسكن ودفع إيجارها وعمل فحص طبي شامل وصرف علاج شهري.

كما وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بحصر عمال النظافة في كل وحدة لتوزيع لحوم الأضاحي عليهم مشيرا "الناس دي شقيانة وأحملكم أمانة التوزيع".

وبخصوص ابنة عم أحد الشهداء تحدث معها طويلا، مؤكدا أنه يتبنى كافة مطالبها بصفة شخصية " انت بنتي وكل طلباتك في رقبتي ".

كما كلف الشعراوي، رئيس حي شرق بمعاينة احد العقارات ورفع كفاءته وتوقيع احد الجيران على إقرار بعدم التعرض للسكان، كما قرر إعادة المعاينة لقطعة ارض لإقامة مسجد.
<