نبحث عن الحقيقة
صحيفة تصدر ورقياً بترخيص من المجلس الأعلى للصحافة
رئيس مجلسي الإدارة والتحريرإلهام صلاحنائب رئيس مجلس الإدارةحمدان سعفانرئيس التحرير علا سويلم
لايف ستايل

دعوى خلع.. «عايزنى أنضف كرشة ولحمة راس»

بلدنا اليوم
وقفت سيدة تبكى أمام محكمة الأسره بالجيرة، مستهلة حديثها: «عايزنى أنضف كرشة وأعمل لحمة الراس وكوارع.. وأنا بقرف من أكل اللحوم.. عايز يأكلنى غصب عنى ومعدتي بتقلب وبتعب نفسيا وجسديا، ومش طايقة العيشة معاه.. المثل بيقول» "كل اللى تحبه.. والبس ما يعجب الناس وهو منكد عليا حياتى.
واستمرت «أمل» فى حديثها: «جمعتنى الحياة بزوجي «م» العامل في شركة مقاولات منذ عامين وكانت المعيشة بنا تقليدية، تزوجنا زواجا تقليديا، في العام الأول أنجبت «منة» وكانت الحياة مستقرة وهادئة، مشكلتي مع زوجى أنه عصبي ودائما يرفع صوته، ومن كام شهر أصبح لا يطيقنى ولا يطيق يرانى ويتخانق ويمد يده عليا.. وأصبح شكاك لدرجة الجنون ودائما يتذكر أشياء قديمة حصلت له ويغضب منها».

وأضافت:«حاولت مرارا وتكرارا أن أطلب الطلاق، وتنتهى حياتنا عند هذا الحد، رفض الطلاق وقال» هسيبك كدا معلقة لا متطلقة ولا متزوجة».. استكملت حياتى بعد تدخل الأهالي، ولكن لا جديد ما زالت العصبية والعناد والسباب من أساسيات وبدايات يومه.

وأكدت: «اتفقنا على الأضحية كعادتنا سنويا والاشتراك مع آخرين في الذبح، احتفظ بالحلويات «الكرشة.. الراس.. الكوارع»، على الرغم من علمه بعدم حبي لها إلا أنه تعمد تنظيفي لها وطبخها وأكلي منها وأنا بقرف منها ولا أحبها.. كان متعود إذا أراد الأكل لهذه اللحوم أن يذهب للحاتى ويأكل ما يريد خارج المنزل أو أتفق مع أحد أقاربى في طهيها، لكن هذه المرة أصر على العند واختلاق المشكلات، وعندما رفضت تطاولت يده وضربنى وطردنى من البيت، طلبت منه الانفصال في هدوء فرفض».
بلدنا اليوم

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 17.824317.9224
يورو​ 20.580020.7004
جنيه إسترلينى​ 23.565623.6988
فرنك سويسرى​ 17.901318.0034
100 ين يابانى​ 16.126216.2164
ريال سعودى​ 4.75264.7789
دينار كويتى​ 58.853459.1967
درهم اماراتى​ 4.85274.8795
اليوان الصينى​ 2.74262.7594

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 734 إلى 736
عيار 22 673 إلى 675
عيار 21 642 إلى 644
عيار 18 550 إلى 552
الاونصة 22,819 إلى 22,890
الجنيه الذهب 5,136 إلى 5,152
الكيلو 733,714 إلى 736,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى