إعادة حلقة سامو زين مع عمرو الليثى من «برنامج واحد من الناس»

07:01 ص

الجمعة 12/يناير/2018

بلدنا اليوم
 
فى حلقة معادة من برنامج واحد من الناس اليوم الجمعة، يستضيف الإعلامى عمرو الليثى الفنان والمطرب سامو زين ويكشف خلال اللقاء أسرارا خاصة عن مسيرته المهنية فى مجال التمثيل والغناء.

ويقوم خلال الحلقة سامو زين بزيارة مع عمرو الليثى الى دار الأيتام والغناء مع الإطفال لإدخال الفرحة السرور عليهم وأيضاً لعب الكرة معهم.

ويكشف سامو زين خلال الحلقة نشأته حيث ولد فى الكويت وهو من عائلة سورية، بعد ان أنهى مدرسته الثانوية والتخرج، سافر إلى لندن لدراسة هندسة الصوت. . وبعد انتهاء دراسته هناك ونجاحه الفنى لاقى إعجاب كبير من قبل الآخرين بصوته لذلك قرر أن يترك لندن ويذهب إلى القاهرة لبداية مشواره الفنى .


ويكشف سامو كيف دخل مجال الغناء عندما غنى لأول مرة في أحد المطاعم الشهيرة فى لندن، وتلقى تصفيقا حارا من الجمهور، وأقاربه وأصدقائه الذين كانوا ينجذبون إلى طريقته وأسلوبه فى الغناء. وقال إنه قرر بعد ذلك طرح ألبومه الأول "ميلى يا حلوة" ونجح الألبوم و بدأ الإعداد لألبومه الثانى مع أفكار جديدة لمدة عام كامل تحت اسم "أنا ليك"ثم كان ألبومه الثالث "قربى ليا".


كما يتطرق سامو أى دخوله عالم السينما ولماذا تم اطلاق اسم سامو زين عليه بدل من أسامة والعديد من الاسرار الاخرى الذى يكشف عنها خلال الحلقة.
<