الداخلية .. تنظم عدة قوافل طبية لعلاج المسجونين خلال ديسمبر الماضي

نيفين مصطفى

04:59 م

الجمعة 12/يناير/2018

بلدنا اليوم
 
نظم قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية،عدة قوافل طبية خلال شهر ديسمبر الماضى ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( سجون طرة ، برج العرب ، المنيا وكذا مديريات أمن الغربية والبحر الأحمر والدقهلية ) لتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وإجراء الفحوصات والإشاعات وصرف الأدوية اللازمة لهم .

أسفــرت جهودهـا فى سجن طره عن توقيع الكشف الطبى على (199) نزيل وصرف الأدوية اللازمة لهم وفى سجن برج العرب عن توقيع الكشف الطبى على (1095) نزيل وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفى سجن المنيا تم توقيع الكشف الطبى على (1373) نزيل وصرف الأدوية اللازمة لهم وفى مديرية أمن الغربية تم توقيع الكشف الطبى على (621) حالة شملت (ضباط ، أفراد ، خفراء ، موظفين مدنيين ، مواطنين ) وفى مديرية أمن البحر الأحمر تم توقيع الكشف الطبى على (272) حالة شملت (ضباط ، أفراد، مُجندين ، محجوزين ) وفى مديرية أمن الدقهلية تم توقيع الكشف الطبى على عدد (384) حالة شملت (ضباط ، أفراد ، مجندين ، خفراء ، موظفين مدنيين ) .

حرصًا من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم، وكذا المتهمين المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة بمديريات الأمن المختلفة .
<