إنتحار ضابط شرطة بقسم الدقي بسلاح ناري

نيفين مصطفى

03:19 م

الثلاثاء 13/فبراير/2018

بلدنا اليوم
 
أكدت التحريات التى أجرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، حاليأ، في واقعة العثور على جثة ضباط شرطة بقسم الدقي داخل سيارة، انتحاره بسلاح نارى، عدم وجود شبهة جنائية.

وانتقلت النيابة لإجراء معاينة لجثة المتوفي وتبين أنه شاب في العقد الثاني من العمر ومصاب بطلق ناري في منطقة الصدر، أسفرت عن فتحة دخول وخروج من منطقة الظهر، باستخدام سلاحه الميري.

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفى يدعى «م. ر» يعمل ضابط شرطة في مباحث مديرية أمن الجيزة، وقد تم العثور على كمية من الأدوية المضادة للاكتئاب بالإضافة إلى سلاحه الميري.

وفي سياق متصل انتقل اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير المباحث، والعقيد أيمن حمزاوى مفتش مباحث الجيزة، ورئيس مباحث قسم العجوزة مصطفى خليل والنقيب أحمد عادل.

جدير بالذكر تلقى قسم شرطة العجوزة ، صباح اليوم الثلاثاء، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين، فانتقل فريق من رجال مباحث العجوزة لمكان الواقعة، وقام أحمد عادل معاون مباحث قسم العجوزة بإجراء التحريات حول الحادث، وتبين أن الجثة لضابط مصاب بطلق نارى، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة وتولت التحقيق.
<