تشارليز ثيرون: سأغادر أمريكا بسبب بشرة أبنائي

ياسمين الشرقاوي

04:45 م

الأحد 15/أبريل/2018

بلدنا اليوم
 
أكدت نجمة بوليود تشارليز ثيرون​، أنها قد تضطر إلى مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية، خوفًا على حياة طفليها ذوي البشرة السمراء من التمييز العنصري بأمريكا.

وصرحت «ثيرون» لمجلة «Elle » قائلة: «لا أعرف كيف أصف العام الماضي في ظل إدارتنا الجديدة، ولكن العنصرية أكثر انتشار وتواجد مما قد يعتقد الكثيرون، هناك أماكن في هذا البلد، إذا تم قبولي في وظيفة فلن آخذها، ببساطة لأن هناك أجزاء في الولايات المتحدة لا استطيع الذهاب إليها وهذا أمر مثير للقلق حقا».

وأضافت: «تمر الكثير من الأوقات التي أنظر فيها إلى طفلي وأقول إذ استمر هذا الأمر فقد اضطر إلى مغادرة أمريكا لأن آخر شيء أريده هو أن يشعرا بعدم الأمان».

جدير بالذكر أن «تشارليز» تبنت طفلين هما جاكسون 6 أعوام وأوجست ويبلغ من العمر عامين، وقالت أنها لابد أن تخبرهما بشأن تبنيها لهم في الوقت المناسب وأنهما لابد أن يكونا فخروين بما هم عليه موضحة: «بناء الثقة في الوقت الحالي هو القسم الذي أدليت به لنفسي عندما أحضرتهما إلى المنزل».


جدير بالذكر أن تشارليز ثيرون تألقت بجانب نجم هيوليود فان ديزل، في فيلم Fate of the Furious 8، الذي تربع على صدارة إيرادات السينما في العام الماضي مسجلًا 532.5 مليون دولار، في أول يومين فقط منذ بداية عرضه في الـ14 من أبريل2017، محطماً الرقم القياسي الذي حققه عرض فيلم Star Wars: The Force Awakens البالغ 529 مليون دولار.
ads
<