«صلاح» الفوز بدوري الأبطال أفضل من جائزة الحذاء الذهبي

محمد علي

02:52 م

الإثنين 16/أبريل/2018

بلدنا اليوم
 
قال الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بأنّه إذا تم وضعي في محل اختيار بين الفوز بدوري الأبطال أو الحصول على الحذاء الذهبي، سأختار دوري الأبطال بالطبع، الفوز بدوري الأبطال حلم الجميع، ولا اهتم بالباقي".

ويتبقى لصلاح أربع مباريات في الدوري الانجليزي، أمام وست برومتش ألبيون وستوك سيتي وتشيلسي وبرايتون، ومباراتين على أقل تقدير أمام روما الإيطالي في نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشار صلاح في حديثه: "أحاول أن أسجل في كل مباراة أخوضها لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز، نحن نلعب كفريق، وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لنا، هو شعور رائع بالفعل، ولكن في النهاية أنا سعيد بإحراز الأهداف من أجل مساعدة الفريق".

واقترب صلاح من معادلة رقم إيان راش الهداف التاريخي للبريميرليج، الذي استطاع تسجيل 47 هدف في كل البطولات ويفصل صلاح عن معادلة رقمة 7 اهداف فقط.

وعلق صلاح قائلاً:"الأمر قريب للغاية، فقط سبعة أهداف. لنرى ماذا سيحدث. لا أعلم كم مباراة متبقية، ولكن لدينا العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال. سأبذل قصارى جهدي للتسجيل مجدداً ومساعدة الفريق".

ولم ينكر صلاح أن الفوز بالحذاء الذهبي يجول في خاطره، متابعاً: "لا أستطيع الكذب، الأمر في ذهني، يمكنك مشاهدة أن الجميع أمام بورنموث يحاولون تمرير الكرة لي لمساعدتي، أنا سعيد بهذا الشعور، أثق في أن جميع لاعبي توتنهام هوتسبير يحاولون مساعدة هاري كين، والأمر ذاته مع أجويرو في مانشستر سيتي، في النهاية نحن نلعب كفريق".
ads
<