"رقع بالصوت زي شوبير".. تريزيجيه يزلزل السوشيال ميديا في "رامز تحت الصفر" (فيديو)

ياسمين الشرقاوي

11:53 ص

الأربعاء 16/مايو/2018

بلدنا اليوم
 

طرحت قناة mbc مصر، البرومو الرسمي من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، للكوميديان رامز جلال المقرر عرض أول حلقة منه غدًا في رمضان 2018. 


وظهر رامز في البرومو بشكل المدير الفني لمنتخب مصر كوبر، كما ظهرت بعض النجوم مثل أحمد آدم وغادة عبد الرزاق والكابتن حسام البدري واللاعب شيكابالا، إلا أن ظهور لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي، محمود تريزيجيه، كان له طابع خاص، بعدما انفعل على رامز بشدة خلال لحظات ظهوره في البرومو، الأمر الذي شبهه رواد التواصل الاجتماعي، بنفس طريقة انفعال الإعلامي أحمد شوبير، في الفيديو الشهير خلال تعليقه على أحداث "استاد بورسعيد"، والتي راح ضحيتها 72 شهيدا. 


ومن المقرر أن يظهر رامز جلال، الليلة مع الإعلامي شريف عامر، خلال برنامجه "يحدث في مصر"، للإعلان عن كافة تفاصيل ما سيقدمه في برنامج "رامز تحت الصفر"، وكذلك الكشف عن البرومو الخاص به.


يذكر أن "رامز تحت الصفر" تم تصويره بالكامل في العاصمة الروسية موسكو، بسبب استضافتها كأس العالم الذي تشارك فيه مصر، ويقوم فريق عمل البرنامج بإقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا للمشاركة في برنامج رياضي عن البطولة، ويصور الضيوف الحلقة في الثلج وبعد فزع الضيف وخوفه يخرج له «رامز» فى هيئة «دب» وهو الحيوان المنتشر في روسيا، ليكشف عن شخصيته للضيوف.

المزيد عن: 2018
<