"رامز تحت الصفر".. غادة ترفض العرض وياسمين تفقد أنوثتها (فيديو وصور)

هايدي عبدالرافع

01:13 م

الأربعاء 16/مايو/2018

بلدنا اليوم
 

كعادته كل عام، يخرج النجم رامز جلال، بفكرة جديدة يرهب بها أصدقائه في الوسط الفني، ويضعهم في مواقف محرجة، بعدما يعرضهم للعديد من المخاطر، ليصلوا إلى الذروة قبل أن يكشف عن وجهة الحقيقي للفنانين والجمهور.


طرحت منذ ساعات، فضائية "MBC مصر"، الإعلان الدعائي لبرنامج "رامز تحت الصفر"، الموسم الجديد لبرنامج "المقالب" للنجم المثير للجدل رامز جلال، والذي سيقدم أولى حلقاته غدًا الخميس.


استعان متخصص "برنامج المقالب" الأشهر في الوطن العربي، بالمدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، ليخدع ضحاياه، ولا يشكون لحظة أنها لعبة من إخراج صديقهم المشاغب.


واختار رامز هذا العام، فنانين يظهرون معه لأول مرة، كان من بينهم غادة عبد الرازق، التي رفضت إذاعة الحلقة خلال البرومو، وياسمين صبري التي تجردت من أنوثتها، وأطلقت الصرخات والسباب ضد رامز عقب وقوعها في الفخ.


وبحسب الإعلان الدعائي للبرنامج، فكانت ضحايا هذا العام، شيرين عبد الوهاب، ورانيا فريد شوفي، وياسمين صبري، وخالد سليم، وكريم فهمي، وهنا الزاهد، وأحمد آدم، وسامح حسين، وريم مصطفى، وكمال أبو رية، ومن نجوم الكرة الكابتن حسام البدري، ومحمود تريزيجه، وسعد سمير، وشيكابلا، ومن الإعلاميين الرياضيين عبد الناصر زيدان.


وعرض الإعلان الدعائي ردود فعل سريعة للمشاهير بعد معرفتهم بخدعة رامز جلال، والتي كانت –كالعادة- عبارة عن السباب، وتوجيه اللكمات لنجم الكوميديا المصري.



<