حصيلة "الولاية الثالثة" للبدري.. 50% بطولات محلية وإخفاق أفريقي

محمد علي

02:28 م

الأربعاء 16/مايو/2018

بلدنا اليوم
 
جاءت مباراة كامبالا سيتي لتلقي كلمت النهاية على الولاية الثالثة للكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، والتي انتهت بهزيمة الأخير بهدفين نظيفين، لتسدل الستار على مسيرة امتدت لعامين.

وخلال الولاية الثالثة، استطاع البدري تقديم موسمين مميزين، من حيث السيطرة علي الفريق وإستعادة لقب الكأس الغائب عن خزائن الأهلي منذ 10 سنوات، ونجح تحقيق 50% من البطولات التي شارك فيها خلال العامين، وخاض الفريق 8 بطولات حقق منهم 4فقط، وهم لقبي الدوري موسمي 2016/17، و 2017/18 بالإضافة الى بطولة كأس السوبر، وكأس مصر.

وتعد الفترة الحالية التي يمر بها فريق الكرة بالنادي هي الأصعب طوال فترة تولي البدري الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي، منذ تلقيه الهزيمة من الزمالك بالدوري بنتيجة 2-1، تلاها الخروج من الكأس في مفاجأة من العيار الثقيل حيث تلقي الخسارة بهدف مقابل لا شئ، ثم التعادل مع الترجي سلبياً باستاد برج العرب ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم مباراة كمبالا سيتي الأوغندي والتي عجلت بإستقالة البدري.

وكانت قد أعلنت لجنة الكرة بالأهلي قبول استقالة البدري بعد الخسارة المخيبة في أوغندا على يد كمبالا مساء الثلاثاء، ليقود المدرب المساعد أحمد أيوب الفريق في آخر مباراة هذا الموسم أمام المصري بالدوري.
<