بالمواعيد.. قنوات تبدأ السباق الرمضاني مبكرًا وتعرض مسلسلاتها الليلة

هايدي عبد الرافع

05:53 م

الأربعاء 16/مايو/2018

بلدنا اليوم
 
تبدأ القنوات الفضائية السباق الرمضاني للدراما المصرية مبكرًا، حيث تقوم بعرض المسلسلات بدءًا من اليوم، ويوجد في هذا العام الكثير من الأعمال سواء الكوميدية أو الدرامية أو الأكشن، ومن خلال السطور التالية نستعرض مواعيد عرض الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان.

قناة "الحياة"

والبداية مع قناة "الحياة"، التي تبدأ من اليوم بمسلسل "ربع رومي" في تمام الساعة 10 مساءًا، وبعد ذلك مسلسل أمير كرارة "كلبش2" الساعة 11 مساءًا، وفي الساعة 12 يعرض مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان، أما مسلسل "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق يعرض غدًا الساعة الثامنة مساء.

قناة "cbc"

وتبدأ قناة "cbc"، من الساعة 12 صباحًا مع مسلسل "ليالى أوجيني"، وهو بطولة كلًا من ظافر العابدين، أمينة خليل، ويتم عرض مسلسل "طايع" للنجم عمرو يوسف، وصبا مبارك في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل، أما مسلسل "الزعيم" عادل إمام "عوالم خفية" يعرض بدًا من الغد الساعة السابعة و10 دقائق على شاشة cbc، حيث يسبقه أذان المغرب وبعض الإعلانات.

قناة "dmc"

تعرض قناة "dmc" مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان، ودرة، في تمام الساعة السابعة و15 دقيقة، ومسلسل يحيى الفخراني، ميرفت أمين "بالحجم العائلي" الساعة التاسعة مساءًا.

قناة "النهار"

وتبدأ أيضًا قناة النهار بمسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الساعة 10 مساءًا، وبعد ذلك مسلسل "هارون الرشيد" للفنان السوري قصي خولي 11 مساءًا، أما مسلسل "مليكة" لدينا الشربيني و مصطفى فهمي، يعرض في تمام الساعة 12 صباحًا.

قناة "on e"

وقناة "on e" تبدأ بمسلسل "رسايل" لمي عز الدين، وذلك في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

بالمواعيد.. قنوات تبدأ السباق الرمضاني مبكرًا وتعرض مسلسلاتها الليلة
بالمواعيد.. قنوات تبدأ السباق الرمضاني مبكرًا وتعرض مسلسلاتها الليلة
<