من نحن

05:12 م

الخميس 05/فبراير/2015

 

في حياة الشعوب لحظات فارقة، وليس في تاريخ مصر الحديث لحظة أعظم ولا أروع من لحظة انتصار أكتوبر، من أجل هذه اللحظة وحدها وبكل ما تحمله من معاني، كان قرارانا أن تكون اللحظة الأولى في عمر تجربتنا الوليدة «شبكة أخبار بلدنا اليوم» هي ذاتها لحظة إنطلاق إذن العبور لإسترداد الكرامة المنهوبة على ضفاف القناة، ولكن بعد 42 عام فصلتنا عن اللحظة الأم، تلك الرسالة التي قررنا أن تكون رسالتنا الأولى في هذه المؤسسة، بأننا جزئ لا يتجزأ من هوية هذه الأمة وتاريخها، وأننا مستمرون على درب من سبقونا، من رجال عاهدوا الله على أن تبقى إلى الأبد أبية وعظييمة.

ولأن لكل منا دوره، ولأننا ندرك دورنا جيدًا، وندرك قدر وحجم رسالتنا الإعلامية في تلك اللحظات الفارقة من عمر أمتنا المصرية والعربية، فإننا عازمون بكل ما أتانا الله من جهد، أن نكون رقمًا ليس بالهين، ولا بالقليل، في معركة الأمة كلها، ولسنا مجرد مصدر للمعلومات الصحفية، ولسنا مجرد عمل إعلامي يبحث عن مجد شخصي، ولسنا مجرد صحفيين يحاولون إستعادة قيم مهنية غائبة، بل نحن بمنتهى الوضوح شركاء بالكلمة والمعلومة في معركة الحلم المصرى والعربي.

ننتصر للدولة المصرية أيًا كان من يجلس على عرشها، وننحاز بشكل واضح دون حياد إلى مفردات هويتنا المصرية والعربية.. لا ولن نخشى في الله أحد، سلاحنا الكلمة ولا نبغى غيرها سبيلا، خطوطنا الحمراء هي الأمن القومي المصري والعربي، وليس لنا أي خطوط أخرى تفصلنا عن قارئنا من المحيط إلى الخليج، عازمين بقوة وحول الله، أن نضحي بكل غالي وثمين، من أجل عصر جديد، وتجربة جديدة تضاف لرصيد عمالقة سبقونا في بلاط صاحبة الجلالة..

تجربتنا مفتوحة لكل الأفكار، ولكل الأقلام، ولكل من يدرك رسالتنا، مستعدين لتحمل كل تبعات ما نكتب وما ننشر على صفحاتنا، نرحب بكل نقد، ونستمع لكل نصيحة، ومستعدين لخوض أي معركة صحفية او إعلامية، أيًا كان حجمها وأيًا كانت أسلحتها، فالأمر لنا ليس إلا معركة كبرى من أجل هوية هذه الأمة، ويبقى الله وحده من وراء القصد والسبيل..

نائب رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان

المدير العام
أسامة العربي

هيئة التحرير
مدير التحرير
عماد الحسينى
مساعد رئيس التحرير
ولاء الكومى
مدير تحرير القناة
أحمد منير 
مديرو الشيفتات
غدير خالد
شروق غنيم
أسلام عماد
نائب مدير التحرير  
محمد شرقاوى

رؤساء الأقسام 
عبري: هاجر رضا
وكالات: أحمد محمد 
توك شو: محمود خالد 
منوعات: هند الجابرى
الرياضة: شريف كمال
التقارير: محمد ابو شادى
الحوادث: على سمير

الديسك المركزى : نور محمد
الميدانى:
عبدالله اشرف
شرين هشام
منى محمد
السوشيال ميديا
بلال همام
أكاديمية التدريب الصحفى والتليفزيونى
منه عمر
مسئول تواصل الموقع والقناة والجريدة
صلاح حاتم
رئيس وحدة المونتاج
محمد سالم
 وحدات التصوير التليفزيونى
محمد صلاح
معاز النجار
المسئول التقنى
مصطفى أمين عبد الشافى
مكتب نيورك
مريم برسوم
______________________________________________________________________________

تنويه هام

كافة المقالات المنشورة على موقعنا تقع مسؤوليتها على عاتق كاتبيها بكل ما تتضمنه من محتوى، وليس لشبكة أخبار بلدنا اليوم اى مسؤولية عليها علما بأننا نفتح مساحة للكتاب اى كانت توجهاتهم السياسية او الفكرية فى هذه النافذة 

_________________________________________________

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
<