أشغال شقة الحلقة 13.. أسماء جلال تطلب الطلاق من زوجها بسبب والدته

السبت 23 مارس 2024 | 11:11 صباحاً
مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة
كتب : آية حسين ابوبكر

استطاع مسلسل أشغال شقة أن يحصل على أعلي نسبة مشاهدة حتى الآن ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2024، بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال.

الحلقة 13 من أشغال شقة

تعرَّض ياسمين وحمدي خلال أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 13 للعديد من الأزمات بسبب هادية مربية الأطفال، أبرزها فصل ياسمين من عملها.

شهدت أحداث الحلقة 13 استعانة ياسمين «أسماء جلال» وحمدي زوجها «هشام ماجد» بمربية أطفال جديدة تُدعى هادية وتجسد دورها الفنانة رحمة أحمد يعيبها حبها للنميمة ونقل الكلام من طرف لآخر، مما يؤدي إلى الإيقاع بين أفراد الأسرة.

وذهبت والدة ياسمين لزيارة ابنتها، وقدمت لها مبلغًا من المال ليدفعوه مقدمة الشقة الجديدة إلى أن يبيعوا شقتهما القديمة، إلا أن ياسمين رفضت أخذ المال وأوضحت لها أن حمدي لن يقبل بهذا التصرف، لتخبرها والدتها أنها ستقنعه، وتسأل «حمدي فين؟» لترد ياسمين «ما هو أكيد يا حبيبتي لو كان صاحي كان هييجي يسلم عليكي».

لتنتهي أحداث الحلقة 13 من مسلسل «أشغال شقة» وترد هادية على ادعاء ياسمين أمام والدتها أن زوجها ما زال نائمًا قائلة «الدكتور صاحي من بدري في الأوضة» لترد ياسمين «نايم يا هادية»، لتصر هادية على موقفها وترد قائلة «لا الدكتور صاحي في الأوضة بأمارة 1500 جنيه اللي قعدتوا تتخانقوا عليهم الصبح بسبب المصروف»، لتنزعج ياسمين وتطلب منها أن تذهب لإيقاظ الدكتور حمدي.

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة