الحلقة الأولي من مسلسل كوبرا.. النيران تحرق منزل محمد إمام

الخميس 28 مارس 2024 | 02:43 صباحاً
مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
كتب : آية حسين ابوبكر

شهدت الحلقة الأولي من مسلسل كوبرا إقبالا كبيرا من الجمهور حيث شهدت خروج محمد إمام من السجن ، والذي ييدأ رحلة البحث عن حقه.

مسلسل كوبرامسلسل كوبرا

الحلقة الأولي من كوبرا محمد إمام

بدأت الحلقة 1 من مسلسل كوبرا بخروج كوبرا من السجن وذهابه ليتشاجر مع حربي شقيق المعلم ليأتي المعلم ليعاتبه كوبرا أنه تركه في السجن ليخبره المعلم أنه كان يعطي لوالدته 5 آلاف جنيه شهريا خلال وجوده في السجن ليخبره كوبرا أن الأموال لم تصل لوالدته ليعلم المعلم أن أخيه أخذ الأموال.

يذهب كوبرا لأخيه عبد الرحمن ليجد أحد الرجال يتشاجر معه ويضربه ليعيد له حقه، يذهب كوبرا وعبد الرحمن لتناول الطعام ولكن يرن هاتف عبد الرحمن ليطلب منه كوبرا أن يرد ليخبره المتصل أن يحضر له البضاعة أو سيبحث على ديلر غيره ليعلم كوبرا أن عبد الرحمن يعمل ديلر ليسأله من أين يأتي بالبضاعة ليعلم أن حربي من يعطي لأخيه ليذهب له ويحذره أن يقترب من أخيه ويخبر المعلم أن يعطي حسابه خلال فترة عمله.

شاهد الحلقة 1 مسلسل كوبرا 

يخبر سيكا صديقه كوبرا أن هناك سباق سيارات وليدخل يجب أن يدفع 10 آلاف جنيه وعندما يربح سيأخذ 50 ألف جنيه، ليذهب كوبرا مع سيكا لسباق السيارات، ولكن يصطدم به حربي بالسيارة ويأخذ الأموال منهم ويتركهم ليحاول كوبرا وسيكا الخروج من السيارة قبل انفجارها، يطلب كوبرا من عبد الرحمن أن يبتعد عن العمل كـ ديلر ليعده عبد الرحمن بذلك، ليأتي سيكا فجأة ويخبر كوبرا أن هناك مصيبة.

مسلسل كوبرامسلسل كوبرا

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا عبر قناة MBC مصر الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحاً.

كما يعرض الساعة 1:30 صباحاً، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.