دم المصريين خط أحمر.. البوستر الرسمي لـ "السرب"

الخميس 25 ابريل 2024 | 08:14 مساءً
كتب : رشا إمام

طرح فريق فيلم "السرب" بوستر جديد، يجمع أبطال العمل ،ومن المقرر عرضه مطلع شهر مايو المقبل.

وظهر خلال البوستر الرسمي للفيلم كل من النجم أحمد السقا، مصطفي فهمي، شريف منير، نيللي كريم دياب،محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، وصبا مبارك.

وشاركت شركة "سينرجي "الجمهور ببوستر فيلم "السرب، عبر حساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت " الحكاية خلصت برجوع الحق"، انتظروا أبطال السرب، فيلم السرب يوم 1مايو بجميع دور العرض في مصر ..دم المصريين خط أحمر.

فيلم "السرب " من بطولة كل من أحمد السقا، مصطفي فهمي، محمد ممدوح، كريم فهمي، أحمد حاتم، دياب، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين، محمود عبد المغني، محمد فراج أحمد صلاح حسني، وعدد كبير من النجوم العمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج نادر جلال.

ويذكر أن قد شارك نجم الأكشن الأول أحمد السقا في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "العتاولة "مع النجم طارق لطفي والنجم باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، مي كساب، وكوكبة كبيرة من النجوم، وقد لقي المسلسل نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي.

أحداث مسلسل العتاولة

ومسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.