رامي جمال يتصدر المركز الأول والثاني على اليوتيوب

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 07:18 مساءً
رامي جمال
رامي جمال
كتب : برديس عصام

تصدر المطرب رامي جمال المركز الأول والثاني في قائمة الترند على اليوتيوب، من خلال أغنيتي "بيكلموني"، "انت مين"، من البومه "خليني اشوفك".

وشارك رامي جمال جماهيره عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام"، معلقاً: «تريند 1 و2 معلش أنا يخصني الموضوع ده شوية».

ويضم البوم المطرب رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

والجدير بالذكر أن أغنية "بيكلموني" من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين،وأغنية "انت مين"، من كلمات أحمد المالكي، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي، وأغنية "سوء تفاهم"، من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، توزيع ومكس وماستر أحمد حسام، إلهامي دهيمة، وأغنية "بضيع وقت"، من كلمات عادل السيد، ألحان وتوزيع فارس فهمي، ومكس وماستر محمد مجدي، جيتار أحمد حسين.

بعض كلمات أغنية خليني أشوفك: «خليني أشوفك، وبقول وأكدب، وأوقات، وقلبي خام، وبضيع وقتي، وعادي أنساك، وشاهد الله، وأنسى اسمي، وفستانك أبيض، وذكريات هوانا، وقولي آه، وأهو سوء تفاهم».

والجدير بالذكر أن الفنانة «انغام» قد نشرت مقطع فيديو من ألبوم الفنان رامي جمال، عبر القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام"، وكتبت:"ألف مبروك ألبومك الجديد يا رامي تستاهل كل النجاح يا موهوب يا محترم".