خلال أيام.. موعد بدء تصوير فيلم حمام العريس

الاربعاء 01 مايو 2024 | 07:47 مساءً
رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : برديس عصام

يبدأ تصوير فيلم "حمام العريس" منتصف شهر مايو الحالي، وهو فيلم اجتماعي لايت كوميدي، من بطولة رانيا يوسف، سوسن بدر،حسين فهمي، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، والجدير بالذكر أن هذا العمل هو ثاني تعاون بين هبة الحسيني، وحسن صالح، حيث كان سبق لهم العمل سويًا في مسلسل "تلت التلاتة".

ويذكر أن مسلسل "تلت التلاتة" قد عرض في رمضان 2024 في 15 حلقة، وكان من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، مى سليم، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدى، صلاح عبد الله، محمد القس، مصطفى درويش، كريم سرور، نجوى فؤاد وفنانين اخرين.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد شاركت في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير ، في دورته العاشرة ، التي استمرت حتى يوم 30 أبريل الماضي، وكانت برئاسة المخرج محمد محمود، وكان تشكيل لجنة التحكيم الدولية يضم 5 مبدعات، لتصبح لجنة نسائية خالصة تتوج الدورة العاشرة.

والجدير بالذكر أن النجمة رانيا يوسف حرصت  على كشف حقيقة ما تم تداولاه على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، عن دخولها فى علاقة حب جديدة.

وقالت رانيا يوسف: "أنا قولت إعجاب فقط وليس قصة حب حقيقية، أو زواج، والإعجاب ممكن نحس بيه اتجاه كل الناس، يعنى مثلا أنا معجبة بجورج كلونى، هل هكون بحبه وهتجوزه، مطالبة الجميع بضرورة مراجعة كلامها جيدا قبل تداول معلومات خاطئة عنها".