برلماني: مدينة السيسي لمسة وفاء وحب من ابناء سيناء للرئيس

الجمعة 03 مايو 2024 | 02:48 مساءً
الدكتور محمد البدري
الدكتور محمد البدري
كتب : رفعت الهواري

أكد النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، مدينة السيسي تعبر عن مدى حب وتقدير ووفاء أبناء سينا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع سيناء على خريطة التنمية للمرة الأولى، مشيرا إلى أن إطلاق الرئيس لمدينة السيسي بسيناء تعتبر خطوة نحو التطور الذي تشهده أرض الفيروز في السنوات القادمة.

وثمن "البدري" في تصريحات له اليوم، إطلاق اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدينة بسيناء، مؤكدًا أنه يعبر عن حب وامتنان كبير من القبائل العربية وأبنائها للرئيس السيسي، وجهودها المضنية على مدار 10 سنوات لإعادة سيناء إلى أهلها بالقضاء على الإرهاب واستعادة أمنها واستقرارها، فضلا عن إحداث نهضة تنموية حقيقية وشاملة في كل شبر من أرض سيناء.

وأضاف عضو لجنة الصحة، أن تأسيس اتحاد القبائل العربية بسيناء خطوة هامة للتصدي لأي محاولات تخريب خاصة بعد تغلب مصر على الإرهاب، مشيراً إلى أن اتحاد القبائل أيضا يعزز الأمن والاستقرار بأرض الفيروز ويتصدى لمحاولات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء خاصة بعد رفض القيادة السياسية المصرية مقترح الكيان الإسرائيلي بتهجير الفلسطينيين.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن تأسيس اتحاد القبائل العربية في سيناء خطوة هامة لتوحيدها خلف قيادة الرئيس السيسي الذي يلتف حوله المصريون لاستكمال مسيرة التنمية والبناء في كل ربوع الوطن، وتأكيد على وقوف أبناء سيناء على جانب الدولة في عملية التنمية وردع الأعداء وحفظ أمن واستقرار الوطن.

وأشار إلى أن افتتاح مدينة السيسي بمحافظة شمال سيناء، يأتي في إطار جهود اتحاد القبائل العربية للمساهمة في نهضة سيناء وتحقيق التنمية الشاملة في كافة أنحاء المحافظة، بعد أن نجح أبطال قواتنا المسلحة والشرطة في دحر الجماعات المتطرفة والتنظيمات الإرهابية، مشددًا على على ضرورة أن يعلو اتحاد قبائل سيناء فوق أي انتماءات حزبية أو أيدلوجية، لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن.

اقرأ أيضا