هند صبري تتصدر التريند.. والسبب نيللي وشريهان

الاحد 05 مايو 2024 | 04:27 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

احتل اسم النجمة هند صبري وابنتها تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي على الموقع الشهير" إنستجرام"، إذ قامت هند وابنتها بتقليد الفنانة دنيا وشقيقتها وإيمي سمير غانم في مشهد من مشاهدهم في مسلسل نيللي وشريهان، وحظى الفيديو إعجاب الكثير من رواد الشوسيال ميديا حتى وصل اسمها للتريند خاصة في دائرة البحث الخاصة بالسعودية.

يذكر أن آخر أعمال النجمة هند صبري ،مسلسل هجمة مرتدة عام 2021.

هجمة مرتدة مسلسل مأخوذ عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

تدور أحداثه حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة كل من أحمد عز ، هند صبري ، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، هشام سليم، نضال الشافعي، إنجي المقدم، عبد الرحمن أبو زهرة، وكوكبة كبيرة م النجوم العمل كان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

وتستعد النجمة هند صبري لعرض مسلسلها الجديد " البحث عن علا" عبر المنصة الإلكترونية الشهيرة" نتفليكس" يشارك في البطولة كل من سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق علا في مسلسل عايزة أتجوز.

وتدور أحداث الجزء الثاني من البحث عن علا، حول علا التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأب.