النائب طارق عبد العزيز يطالب بجلسة لمجلس الأمن لوقف الهجمات "التتارية" الإسرائيلية على فلسطين

الاثنين 06 مايو 2024 | 07:32 مساءً
النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ
النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ
كتب : رفعت الهواري

هاجم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، التحركات الإسرائيلية لبدء هجومها علي مدينة رفح الفلسطينية ، التي تعتبر آخر ملاذ للأشقاء الفلسطينين الأبرياء بعد حرب الإبادة الجماعية التي تشنها آلة الحرب الإسرائيلية بدون رحمة عليهم، مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني ضرب عرض الحائط بكل القيم الإنسانية والمعايير الدولية.

وأضاف "عبد العزيز" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن الدور المصري في وقف الإبادة الجماعية التي تقوم بها إسرائيل مشرف ويعبر عن الثوابت الوطنية للدولة المصرية ، وأن محاولات التهدئة برهنت علي شهامة القيادة السياسية في حقن دماء الأبرياء ، والحفاظ على القضية الفلسطينية بتمسك الشعب الفلسطيني بأراضيه ودفاعه عن مقدساته وقضيته العادلة التاريخية .

وتابع عبد العزيز أن صمت العالم علي المجازر عبر عنه الخزي و العار جراء السكوت والموافقة علي الحملات البربرية التتارية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية ضد النساء والأطفال ، الأمر الذي ضرب العدالة الإنسانيه في مقتل ، ولابد من إيقاظ الضمير وحماية الفلسطينين الأبرياء.

وطالب عبد العزيز مجلس الأمن الدولى بعقد جلسة عاجله لإيقاف المجزرة والكارثه الإنسانيه التي يريد الاحتلال ارتكابها في غزة.

اقرأ أيضا