غدا الأربعاء.. بدء امتحانات صفوف النقل

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 10:32 صباحاً
كتب : نوران الرجال

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، انتهاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات نهاية العام، مشددة على ضرورة التعامل مع الغش والحفاظ على سرية الامتحانات.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي وما يعادلهما ستعقد في الفترة من الأربعاء 8 مايو إلى الاثنين 13 مايو، والصف السادس الابتدائي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الاثنين 13 مايو، والصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات طلاب الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات طلاب الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات طلاب الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو. وأعلنت المديرية العامة للتربية والتعليم بالجيزة أن امتحانات النقل الإعدادي المهني وما يعادلها لطلاب الصف الثالث الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات النقل الإعدادي المهني وما يعادله من الأربعاء 8 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو.

وفي المديرية العامة للتربية والتعليم بالجيزة يختبر تلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائي من 8 إلى 15 مايو، وتلاميذ الصف السادس الابتدائي من 9 إلى 16 مايو، وتلاميذ الصف الأول الإعدادي من 8 إلى 15 مايو، وتلاميذ الصف الثاني الإعدادي من 9 إلى 16 مايو.

ويكون ماراثون امتحانات الحصول على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية من 18 إلى 23 مايو، ومن 8 إلى 21 مايو لطلاب الصف الأول الثانوي العام "دراسات عامة ولغات"، ومن 9 إلى 23 مايو لطلاب الصف الثاني الثانوي العام "دراسات عامة ولغات"، ومن 8 مايو (2024) لطلاب مراحل التعليم الثانوي التخصصي المختلفة. سيقام الحدث من الأربعاء إلى الخميس 23 مايو.

اقرأ أيضا