خطأ طبي وحرمان وطلاق وخيانة.. أبرز عناوين لـ ياسمين عبد العزيز مع "صاحبة السعادة"

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 12:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

احتل اسم النجمة ياسمين عبد العزيز منذ إعلان ظهورها مع النجمة الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها، صاحبة السعادة" الذي يذاع على شاشة dmc، إذ كشفت الفنانة ياسمين عن أسرار كثيرة عن تاريخها الفني والشخصي، وعلى هذا الضوء يستعرض موقع "بلدنا اليوم" أبرز عناوين ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة في الجزء الأول.

خطأ طبي حرمني أنا والعوضي من الحمل

قالت النجمة ياسمين عبد العزيز إنها خضعت لـ 6 عمليات دفعة واحدة في 4 أشهرـ إذ عملت 4 عمليات بمصر ، 2 خارج مصر، مشيرة إلى أنها سافرت مع ابنتها، لأن أحمد العوضي حدث له مشاكل منعته من السفر آنذاك.

وتابعت خلال حديثها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يذاع على شاشة Dmc:"كان عندي تكيس على الرحم وكنت رايحة أشيلها، واتفقت مع أحمد العوضي أن أكون حامل، لكن حصل خطأ طبي هو اللي دخلني في دوامة العمليات".

والدي وولدتي انفصلوا من وأنا طفلة

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن أسرار طفولتها، قائلة:" ووالدي ووالدتي انفصلوا وأنا طفلة، وعشت مع أمي، وأخويا الكبير سافر، وبدأت اتحمل مسؤولية نفسي من وأنا عندي 15 سنة اشتغلت في الإعلانات وحوشت واشتريت عربية".

الخيانة ليست سبب طلاقي من العوضي

تحدثت النجمة ياسمين عبدالعزيز باكية عن سبب انفصالها عن زوجها النجم أحمد العوضي قائلة:" أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقة، وبعيدا عن أن فيه بعض الأسباب مش متاح نتكلم فيها، ومش خيانة اقسم بالله عشان فيه ناس مؤذية بتحب تأذي الناس بأي إشاعات تضايقهم".

وردت قائلة: أنا طول عمري متجوزة ، أنا ست حبيبة وبحب الحب ومبعرفش أبقى لوحدي مينفعش أكون سينجل بس أعمل أي فى قلبي".

وأضافت ياسمين: "أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل والناس حبانا مع بعض وفى ناس حقودين وبيوقعوا لأنهم ما يعرفوش يعنى إيه حب، وجواهم كره وحقد للآخرين".