أحمد موسى: ثق في قدرات بلدك وحدودنا محمية بفضل الله وجيشنا العظيم

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 11:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

علق الإعلامي أحمد موسى، عن تطور الأحداث في مدينة رفح الفلسطينية، قائلًا: "هناك حملات تسخين غير مسبوقة، بلاش حد يسخنكم، ومن كان يهاجم الجيش المصري خلال 10 سنوات وعملوا على تفكيكه هم من يتساءلون اليوم أين الجيش المصري؟".

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسؤوليتي، المذاع على شاشة "صدى البلد": "ثق في قدرات بلدك وأي قرار هتاخده وحدودنا محمية بفضل الله وبفضل جيشنا العظيم، مردفًا: "اكتب ادعم بلدك واقف مع القيادة والقرارات التي تأخذها، موضحًا أنه من 7 أكتوبر الموضوع متشاف أبعاده إيه وكل حاجة واضحة، وإسرائيل دخلت محور فيلادلفيا الموجود في الأراضي الفلسطينية".

وأكمل: "أن السيادة المصرية محدش يقدر يقربلها، وقائد القيادة المركزية الأمريكية اللي بيحركوا إسرائيل موجودين عندنا هنا في مصر للقاء وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، قائلاً: تل أبيب لا تحرك دبابة واحدة دون إذن واشنطن"، لافتًا إلى أن معبر رفح المصري محدش يقدر يقربله ولا ييجي عنده، وأن المعبر لم يُغلق أبدًا.

وأكد على أن قطاع غزة بات معزولاً عن العالم بعدما أغلق الاحتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني ومعبر كرم أبو سالم بعد هجوم حركة حماس على المعبر قبل يومين، مضيفًا: "مفيش شاحنة دخلت على مدار يومين".

وواصل "موسى" كلامه قائلًا: " إن الوزير عباس كامل رئيس المخابرات المصرية، يقود حاليًا المفاوضات بحضور رئيس الاستخبارات الأمريكية والقطريين من أجل وقف إطلاق النار في غزة ووقف التصعيد، وأن الأمر في منتهى الخطورة".

 وأردف: "أمريكا تتحمل المسئولية عما يحدث حاليا في قطاع غزة، مضيفا: الفلسطينيين اتبهدلوا منذ 7 أكتوبر حتى الآن".

اقرأ أيضا