روبي تغني لـ "عصابة المكس" في عيد الأضحى | خاص

الاربعاء 08 مايو 2024 | 02:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت مصادر مقربة من النجمة روبي لـ موقع "بلدنا اليوم"، عن اختيارها من قبل الشركة المنتجة لفيلم "عصابة المكس" لتغني تتر  الفيلم، إذ تقدم روبي خلال الأحداث أغنيتين الأولى باسم الفيلم "عصابة المكس" والثانية باسم السنبلاوين، ومن المقرر عرض الفيلم في ماراثون عيد الأضحى المقبل 2024.

العمل من نوع الأعمال الكوميدية الأكشن، تدور أحداث فيلم "عصابة المكس" حول شاب "المكس" الشخصية التي يجسدها النجم أحمد فهمي خلال الأحداث، إذ يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده، دون أن يتعاون معاه أحد، إلى أن يجد نفسه متورطا في عملية كبيرة، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته.

فيلم عصابة المكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وتستعد النجمة روبي لإحياء حفل غنائي ساهر يوم 9 مايو المقبل، بنادي وادي دجلة، ضمن سلسلة حفلات أعياد الربيع، ويشاركها النجم حكيم.

وطرحت الفنانة روبي، أحدث أغانيها، بعنوان “لو يرجع”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، بمناسبة عيد الحب، الذي وافق يوم 14 فبراير.

الأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع هشام البنا.

وحققت روبي نجاحا كبيرا بأحدث أغانيها “3 ساعات متواصلة” التي أطلقتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

الأغنية الجديدة حققت ما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أيام معدودة، وتصدرت التريند الأول في مصر على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".