سلمى أبو ضيف ضحية متهورة تغرق في دوامة حب محرم بـ"إلا الطلاق"

الاثنين 13 مايو 2024 | 07:41 مساءً
سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف
كتب : آية محمود

انضمت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، إلى نجوم مسلسل "إلا الطلاق" الذي يعرض حاليًا على منصة أمازون، وذلك كضيفة شرف في حلقات المسلسل العشر.

تجسد سلمى أبو ضيف في المسلسل شخصية "حبيبة"، وهي فتاة تعمل نهارًا في جريدة وليلاً كجرسونيرة في ملهى ليلي لتوفير احتياجاتها وشقيقها الأصغر.

تتطور أحداث المسلسل وتقع "حبيبة" في حب "سيف" (إياد نصار) المتزوج من "يارا" (دينا الشربيني)، لتنخرط في علاقة سرية معه وتصبح حاملًا منه دون علمه.

تواجه "حبيبة" ضغوطًا من "سيف" لإجهاض حملها، مما يدفعها إلى محاولة الانتحار، لكنها تقرر الانتقام من "سيف" وتذهب لمواجهة زوجته "يارا"، مما يشعل صراعات تفضي إلى مقتلها.

يشارك في بطولة مسلسل "إلا الطلاق" نخبة من النجوم، منهم إياد نصار، دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، وآخرون، المسلسل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

يذكر أن سلمى أبو ضيف قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024، إلى جانب ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، وانتصار.

 كما شاركت في بطولة مسلسل "بين السطور" الذي عرض قبل رمضان وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إلى جانب صبا مبارك، أحمد فهمي، وآخرون.

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف