جامعة أسيوط التكنولوجية الجديدة تحصد جائزة التميز العلمي في مجال الإنتاج الغذائي

الاثنين 13 مايو 2024 | 08:23 مساءً
كتب : أسماء فتحي

أعلن الدكتور جمال تاج رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية الجديدة، حصول طلاب الجامعة على جائزة التميز العلمي في فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول الذي أقيم بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية بمشاركة 10 جامعات تكنولوجية.

وقال الدكتور جمال تاج، إن طلاب الجامعة شاركوا بعدد 4 مشروعات مختلفة في فعاليات الهاكاثون، وقد حصد مشروع "الطاقة المتجددة في تكنولوجيا التصنيع الغذائي" على جائزة التميز العلمي من ضمن ما يقرب من 40 مشروعا شارك به طلاب الجامعات التكنولوجية المختلفة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بفوز طلاب الجامعة بجائزة التميز العلمي في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه، خاصة وأنه يشارك فيه طلاب الجامعات التكنولوجية المختلفة والذي حظى بأفكار تكنولوجية وابتكارية متميزة تعكس المستوى العلمي الذي وصلت إليه الجامعات التكنولوجية.

كما أشاد د. جمال تاج" بمستوى الهاكاثون الذي عرض ابتكارات طلاب الجامعات التكنولوجية، والتي تهدف لخدمة المجتمع وتوطين الصناعة المصرية، والذي أكد على نجاح فكرة إنشاء الجامعات التكنولوجية.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب الفائزين بالمشروع، وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة المشرفين عليه متمنيًا للجميع دوام النجاح والتوفيق من أجل رفعة راية جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية في كافة المحافل الداخلية والخارجية.