ممثل وطبيب ومدير أعمال.. تفاصيل شخصيات جديدة في حياة محمد ثروت الفنية | تقرير

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 02:53 مساءً
 محمد ثروت
محمد ثروت
كتب : رشا إمام

حالة من النشاط الفني تسيطر على النجم الكوميدي محمد ثروت إذ كشف النجم محمد ثروت لـ "بلدنا اليوم" عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد محو أمنية، قائلا: "بدأت تصوير دوري في فيلم محو أمنية ويقدم دور فنان شامل يمثل ويغني ويبحث عن فرصة للشهرة من خلال أحداث الفيلم".

وأعرب ثروت عن سعادته لمشاركته في فيلم محو أمنية وضحك ضحكته الشهيرة وقال: "الفيلم كوميدي من أول مشهد لآخر مشهد وحقيقي الفريق كله بيحاول بداية من الفنانين والمؤلف والمخرج أنه يسعد المشاهد في كل مكان وأن شاء الفيلم يكسر الدنيا في مصر والدول العربية".

أبطال محو أمنية

فيلم محو أمنية، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة مصطفى خاطر، محمد ثروت، أيتن عامر، وفاء عامر، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ومن المعروف أن يشارك النجم محمد ثروت بأكثر من عمل في الفترة الحالية وعلى هذا الصدد يستعرض موقع بلدنا اليوم تفاصيل أدوار محمد ثروت المقبلة.

محمد ثروت شقيق تامر حسني في "ري ستارت"

إذ يجسد لفنان محمد ثروت دور شقيق النجم تامر حسني خلال أحداث فيلم ري ستارت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، وسيد أسامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

محمد ثروت طبيب بيطري في "أوسكار"

كما يشارك أيضًا ثروت في بطولة فيلم أوسكار مع أحمد صلاح حسني، ويظهر خلال أحداثه بشخصية دكتور بيطري، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض الفيلم في السينمات قريبًا.فيلم أوسكار - عودة الماموث، يدور في إطار من الخيال العلمي والتشويقي، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي، والعمل قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

محمد ثروت مدير أعمال محمد ممدوح في فيلم "الجارداية"

يجسد النجم الكوميدي محمد ثروت فيلم الجارداية دور مدير النجم محمد ممدوح، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله دنيا بشخصية بودي جاري لـ محمد ممدوح، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد رضوان، والطفلة كايلا رامي رضوان، ويظهر أحمد سعد به ضيف شرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر ما قدمه محمد ثروت

والجدير بالذكر أن يشارك النجم محمد ثروت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولته مع هشام ماجد وهنا الزاهد، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.