الألفاظ الخارجة كلمة السر.. تفاصيل اشتباك أشرف زكي مع ماجدة خير الله

الجمعة 22 يونية 2018 | 05:04 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لا زالت أصداء توديع المنتخب المصري المونديال مبكرًا، بعد سقوطه بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد أمام روسيا، ليتذيل ترتيب المجموعة برفقة المنتخب السعودي، برصيد خالٍ من النقاط، تسيطر على الإعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض عدد كبير من الفنانين لهجوم لاذع من الجمهور، بعد سفرهم لروسيا لتشجيع المنتخب، خاصةً مع رفض قطاع كبير من الجمهور «تشتيت» المنتخب قبل لقائه المصيري. 

 

من المعروف أن الناقدة ماجدة خير الله، شنت هجومًا ضاريًا على البعثة الفنية أيضًا، وهو الأمر الذي دفع الفنان شريف منير للخروج للجمهور والرد على كل الانتقادات التي وجهت للفنانين الذين سافروا إلى روسيا لمؤازة منتخب مصر.

 

وأوضح الممثل شريف منير، أن بعثة الفنانين تلقت الدعوات مثل أي مهرجان سينمائي، شامل السفر والإقامة فقط، مشيرا إلى عدم حصولهم على آية مبالغ أو مقابل مادي للسفر، لافتا إلى أنهم تحملوا تكاليف على نفقتهم الخاصة، معربًا عن استيائه من الهجوم ضده هو وزملائه بالوسط الفني ووصف البعض لهم بـ«المطبلاتية»، قائلا: «ليه كل ده! مش احنا بنشتغلكم وبنمتعكم برضه، في مسرحيات بتتعرض وتتفرجوا عليها كل عيد». 

 

كلمات شريف منير لم تمر مرور الكرام على «خير الله»، والتي بدورها انتقدته بكلمات لاذعة وصفها نقيب الفنانين بالألفاظ الخارج.

 

ومن ناحيته، أعلن الدكتور أشرف زكى نقيب الفنانين وعمر عبد العزيز، رئيس النقابات الفنية عن مقاضاة أى شخص قام بالهجوم وإهانة بعثة الفنانينن وعلى رأسهم ماجدة خير الله. 

لم يتنهٍ الأمر عند هذا الحد، فكان الرد على تلك التصريحات قاسٍ من «خير الله»، والتي أيدت موقف النقيب موجهةً له نصيحة قائلةً: «أيوة كده يا سيادة النقيب، وريهم شغلهم الناس اللى بتهاجم البعثة الفنية، اوعى تتراجع وأنا من ناحيتي جمعتلك حوالى خمسة وثلاثين ألف بوست فعلاً غير الفيديوهات الساخرة فيها مواطنين بيهاجموا البعثة، ومعايا الاسماء وارقام التليفونات والعناوين وكل حاجه، فلازم بقى كل واحد يقف عند حده بلاش تسيب وتهريج بقى».

 

اقرأ أيضا