"الزناتي" يناقش التعديلات الدستورية مع رؤساء النقابات الفرعية للمعلمين

الثلاثاء 02 ابريل 2019 | 07:23 مساءً
كتب : نريمان خليفه

أدار خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم، اجتماعًا لرؤساء النقابات الفرعية، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، وبحضور هيئة مكتب النقابة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة.

وقال الزناتي إن النقابة ستنظم مؤتمر تحت شعار "عطاء مستمر = وطن مستقر"، السبت المقبل، للإعلان عن تأييدها ومساندتها للتعديلات الدستورية المقترحة، وذلك بحضور رؤساء وأعضاء وهيئات مكاتب اللجان النقابية والنقابات الفرعية.

وأضاف نقيب المعلمين، أن مصر تتعرض لهجمة شرسة سواء من الداخل أو الخارج، مؤكدًا ضرورة أن تكون نقابة المعلمين بمثابة العمود الفقري في أصعب الأوقات التي تمر بها مصر.

وأعرب عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على حزمة الإيجابيات، التي أطلقها لجموع الشعب بكل فئاته، والتي حتمًا سيستفيد منها المعلمين.

وشدد نقيب المعلمين على أهمية الحفاظ على المكاسب التي تحققت خلال الست سنوات السابقة، وضمان الحفاظ على عملية التنمية الشاملة واستكمالها في كافة ميادين الحياة في مصر، والالتفاف حول القيادة السياسية التي حققت المعجزات في ظل عالم يموج بتيارات من الضغوط والإرهاب والهيمنة والحصار الفكري والاقتصادي والسياسي، والحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار، وحماية الوطن أرضًا وشعبًا بوجود جيش قوي يحمي ويصون وشرطة تحافظ وتطمئن، وكذلك من أجل دماء شهداء ضحوا بأرواحهم من أجل أن تعيش مصر.

اقرأ أيضا