رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«النوايا الحسنة» ترفض مبادرة معصوم مرزوق.. وتؤكد: دعوة شيطانية

سناء الشريف

أعنلت هيئة سفراء النوايا الحسنة برئاسة الدكتوره سناء الشريف، رفضهاالتام لمبادرة السفير معصوم مرزوق ودعوته لقوى المعارضة الهدامة، الاجتماع فى ميدان التحرير نهاية الشهر بعد صلاة الجمعة.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم، "إن هذه دعوة إخوانية تم صياغتها فى تركيا وأعلنها أحد عملاء الإرهاب والجماعات الإرهابيه وأن هذه المبادرة المشبوهة ما هى إلا سيناريو مكرر لـ"وكسة يناير" ـ حسب تعبيرهاـ وسرقه مؤ سسات الدولة والاستيلاء على حكم البلاد".

وأشارت إلى أن هذه المبادرة الشيطانية تدعو إلى الفرقة والتشرزم وتحويل البلاد إلى ساحة من الفوضى لذلك ندعو كل القوى الوطنية للاصطفاف صفًا وحدًا وإعلان رفضهم لهذه المبادرة التى ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب".

ونوهت الهيئة في بيانها، إلى أن هذه المبادرة ضد إرادة الشعب المصرى، حيث أن جموع الشعب المصرى خرجت فى مارس ٢٠١٨ وأعلنت موافقتها على إعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ، ثانيةوقد أجمع الشعب على الوقوف خلف رئيسه ومساعدته وتأييده حتى يكمل ما بدأه خلال السنوات الماضية عرفانا بالجميل للقائد الذى أنقذ البلاد من قبضة الإرهاب والذى يثق بأنه سيقود البلاد للأمام وسيحقق التنمية الاقتصادية بدون مسكنات ويقضى على الإرهاب والفساد ويحقق العدالة الاجتماعية والسياسية.. وتحيا مصر".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات