رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نكشف حقيقة جلسة تصوير ”حلا شيحة” المُثيرة للجدل( صور)

حلا شيحة

انتشر في العديد من المواقع الأخبارية أن الفنانة حلا شيحة خضعت لجلسة تصوير جديدة، وذلك بعد عودتها إلى الوسط الفني، ولكن الحقيقة أن الصور التي تم تداولها هي بتاريخ 3 سبتمبر 2005 ومن تصوير عمرو المراغي.

حيث تم التقاط هذه الصور من كواليس فيلم «اريد خلعًا»، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية عام 2005، وظهرت بالصور بجانب بطل الفيلم أشرف عبد الباقي، والمنتج محمد العدل.

وكانت أعلنت حلا شيحة العودة للفن مجددًا، بعد غياب 12 عامًا مبررة ذلك باشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل بشكل نهائي في عام 2007 بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف" ، والذي شاركت فيه وهي ترتدي الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، وقدمت «حلا» العديد من الأعمال الناجحة فى مشوارها الفني سواء على الصعيد السينمائي أو الدرامي، ومنها «السلم والثعبان، عريس من جهة أمنية، أريد خلعًا، اللمبي، سحر العيون، غاوي حب، تايهة فى أمريكا، ليه خلتنى أحبك، كامل الأوصاف، بجانب مسلسلين وهما «الرجل الآخر، وكلمات» .

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات