رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

دخان وكهرباء وانسحاب.. غرائب «الإيجيبشن ليج»

الدوري المصري

انتهت الجولة الأولى والثانية من عمر مسابقة الدوري المصري لنسخته 59،  لموسم 2018/ 2019، ومنذ انطلاق اليوم الأول في المسابقة ومع توالي المباريات، بدأت المواقف الغريبة والطريفة المعتادة التي تظهر دائما في «الإيجبشن ليج».

 

وتعرض شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، أغرب المواقف التي حدثت في أول جولتين في عمر المسابقة، وذلك خلال اللقطات التالية.

 

بدأت الجولة الأولى يوم 31 يوليو، بمباراتين الأولى كانت بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

 تهديد وأول حالة طرد

ولم يمر افتتاح البطولة بسلام فهدد مسؤولي المقاولون العرب بعدم خوض اللقاء حال حضور جماهير للفريق السكندري وبالفعل تم الالتزام في التواجد بالمدرجات فلُعب اللقاء بصورة عادية، وشهد ذات اللقاء أول حالة طرد وكانت للاعب الذئاب محمد سمير في الدقيقة90.

 

 

انقطاع الكهرباء

بدأ اللقاء الثاني بين الزمالك وبتروجت، ولم يمر اللقاء الثاني بسلام أيضا حيث شهدت  المباراة واقعة غريبة حينما حدثت مشكلة بأعمدة الإنارة بملعب السويس؛ حيث اُحتسب 5 دقائق وقت بدل من الضائع بجانب الدقيقة "100"، كما ظهرت على شاشات التلفاز مما أثار الجدل.

 

 

دخان الأهلي

 وفي اليوم الثالث من عمر الجولة الأولى شهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي تصاعد أدخنة حجبت الرؤية في الملعب،  واتضح  بعدها أنها ناتجة عن حريق لجبل من القمامة بجانب ملعب المباراة.

 

ولم تشهد الجولة الثانية أي مظاهر غريبة خلال مبارياتها التسعة، ولكن شهدت تسجيل وافر من الأهداف الذي تخطى الثلاثين هدف عكس الجولة الأولى التي شهدت 14 هدف فقط.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات