رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

كليب اليسا «إلى كل اللي بيحبوني» يحقق 7 مليون مشاهدة

اليسا

حقق كليب "إلى كل اللي بيحبوني" للفنانة إليسا، نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وصلت إلى حوالي 7 مليون مشاهدة خلال 3 أيام.

 

ويصور الكليب معاناة اليسا مع مرض سرطان الثدي، حيث اختارت أن تعلن عن مرضها ومعاناتها معه من خلال طريقة فنية مبتكرة مؤثرة، وأظهر الكليب ضعفها ومقاومتها واصرارها على التعافي من المرض، ووسط كل ذلك لم تشارك جمهورها تلك المعاناة بل أخفتها عنه وظلت تحيي حفلاتها، حتى أردات هي الإعلان عن المرض بذلك الكليب المؤثر«.

 

والأغنية من كلمات شادي نور والحان محمد يحيي وتوزيع اماديو، والكليب من اخراج إنجي جمال التي شاركت عدة تغريدات على توتير منها «أقدر وأحترم قوتك وشجاعتك وقلبك إليسا»، مضيفة: «أتمنى أن أكون عكست ما أردت حقًا توجيهه«.

 

كما ‎أضاف يحيى: "الغريب بالنسبة لى أنها عندما أخبرتني بهذا الخبر كنت مصدوما وهى كانت متماسكة وقوية جدا وقالت لى أنها تعافت‘ وشعرت أيضا أنها لاتريد حتى ولو بعض نظرات القلق والتعاطف بل بالعكس أثبتت لي بأنها قوية ثابتة‘ فى هذا الوقت أحسست فعلا أنها أقوى من المرض.

 

وأهدت اليسا رسالة للجمهور فى نهاية الكليب قالت بها: «أنا تعافيت، قاومت المرض، وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدى قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه، افعلى ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللى بيحبوكي«.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات