رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غدًا.. عودة حمدي النقاز للزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة

حمدي النقاز لاعب الزمالك

يعود الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق الأبيض المقرر إقامتها غدًا السبت، بمقر النادي بميت عقبة استعداد لمواجهة سموحة.

 

وكان النقاز قد تخلف عن تدريبات فريقه بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام سوازيلاند، فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

 

وكشف النقاز لمسئولى الزمالك أن والدته أجرت عملية جراحية منذ نحو يومين وكان ذلك سببا فى تأخر عودته إلى القاهرة ثم حاول الحجز للعودة بالأمس، ولكن تعذر ذلك ليتقرر عودته غداً السبت وسيتوجه من المطار إلى تدريبات الفريق الأبيض مباشرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة الثلاثاء المقبل فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز، ولم يشارك النقاز مع الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية حيث يشارك حازم إمام بشكل أساسى.

 

وأغلق مسئولي نادي الزمالك ملف رحيل ثنائي الفريق حمدي النقاز والمغربي، حميد أحداد خلال الفترة المقبلة نظرًا لاحتياج الفريق لخدماتهم، وجاء رغبة الثنائي في الرحيل نظرًا لابتعادهم عن المشاركة بشكل مستمر مع الزمالك في الفترة الماضية.

 

استقر  جروس على سفر الفريق إلى الإسكندرية يوم الاثنين المقبل، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة سموحة، ويلتقى الزمالك مع سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

 

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات