رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

كيف كشف وائل الإبراشي ”فبركة” عمرو قورة؟

الإبراشي

صرح الإعلامي عمرو قورة، عبر موقعه الإلكتروني "إعلام دوت أورج"، بأن الإعلامي وائل الإبراشي، سيعود لتقديم برنامجه "العاشرة مساء"ً، عبر فضائية "دريم"، بعد توقفه عدة أسابيع.

وجاءت تصريحات " قورة" -التي تناقلتها العديد من المواقع الإخبارية - في حين أن هناك مفاوضات بين "الإبراشي" ,رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، حيث تم الاتفاق على تقديم برنامج "توك شو" عبر قنوات "on"، ما كذب المعلومات التي نشرها "قورة".

تعاقد مقدم " العاشرة مساءً" على الظهور في "on" ، لم يأت من يوم وليلة، لأن هناك مفاوضات كانت تجرى منذ فترة لتقديم برنامج "كل يوم"، بعد رحيل الإعلامي عمرو أديب إلى مجموعة " MBC"، وهو ما يؤكد أن ما نشر حول استمراره في "دريم" ، لا أساس له.

الإعلان عن انتقال وائل الإبراشي، إلى "on"، وضع عمرو قورة، في موقف محرج، خاصة بعد أن ثبت أنه استند إلى السوشيال ميديا فيما نشره.

واقعة " الإبراشي" ليست الأولى التي ينشرها "قورة" ثم يكتشف عدم صدقها، فدائمًا يصرح بأنه على علم ببواطن الأمور فى كل شيء، فيعلم ميزانية كل قناة ؟ وكم تخسر ؟ ولماذا ؟ وهو ما يثبت عكسه في أغلب الأحيان.

عمرو قورة، ردد تصريحات لرجل الأعمال أحمد بهجت، مالك قناة " دريم"، والتي كانت متداولة عبر صفحات السوشيال ميديا، ونقلها للجمهور على أنها معلومة، دون أن يتأكد من مدى صحتها، إلا أنه سقط أمام الجمهور، بعدما تبين عدم صدق ما قاله، وانتقال "الإبراشي" إلى مجموعة "on".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات