رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”صفقة العمر ضيعتني”.. ننشر اعترافات مستريح كفر شكر

المتهم

"صفقة العمر ضيعتني"، هكذا بدأ المتهم بالنصب بكفر شكر في مبلغ ٢٠ مليون جنيه، اعترافاته أمام النيابة، قائلا "لم أكن أتوقع أن تصل الأمور إلي ذلك الحد، واعترف بأخذه الأموال من المواطنين وعدم سدادها، قائلا "غلطة عمري".

 

وأضاف المتهم، بدأ عملي من سوهاج مسقط رأسي، وكنت ماهرا في عمليات البيع والشراء، وبدأت عملي كسمسار في مجال العقارات والسيارات، وانتقلت إلي القاهرة لكي أوسع أعمالي، ثم أستقر بي الحال بمدينة كفر شكر، والتي كونت بها عدد لا بأس به من الأصدقغء، وبدأت في توسيع مجال معغرفي. وأكمل المتهم، بدأ الجميع يعرفني، وبدأت أحكي لكل من يقابلني مدي بارعتي في أعمال السمسرة وجمع الأموال، ونظرا لأن معظم الناس يحبون الثراء السريع، انهال علي الجميع لاستثمار اموالهم معي.

 

وتابع المتهم أن العديد منهم كانوا يأتون إلى لاستثمار أموالهم فى مجال السيارات والعقارات منهم من دفع لى مبالغ مالية تبدأ من 700 ألف جنيه وحتى 2 مليون، وكنت أدفع لهم فائدة سنوية بنسبة 15% حسب كل مبلغ، واستثمر كثير من المواطنين أموالهم معى لأننى كنت أمين معهم، وأسدد الأرباح بصفة مستمرة. وأكمل المتهم والدموع تملئ عينيه، نادم علي مافعلته"، مشيرا إلي أن السبب الرئيسي في الأزمة وتهربى من المواطنين لدفع الأرباح وتسديد أموالهم، لأننى قمت بالمشاركة بمزاد سيارات بمبلغ 45 مليون جنيه، مما اضطرنى لدفع كل ما أملك من أموال للفوز بالمزاد.

 

فيما قرر عمرو عصام، وكيل النائب العام بنيابة كفر شكر، اليوم الخميس، حبس مستريح القليوبية، ٤ أيام علي ذمة التحقيقات. وكان قد جري ضبط المتهم بمعرفة مباحث الأموال العامة بعد الاستيلاء على أكثر من 20 مليون جنيه من الأهالى، وذلك بعد البلاغات المقدمة ضده من ضحاياه. وطلبت النيابة برئاسة المستشار أحمد الكاشف، رئيس النيابة، تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة، واستمعت النيابة بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال بنها، إلى أقوال الضحايا، وواجهت المتهم باتهاماتهم والتى لم ينكرها.

 

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، عدة بلاغات من أشخاص اتهموا فيه عاطلا بالنصب عليهم وجمع أموالهم واختفى عنهم وكشفت تحريات العقيد محمد حسنى، رئيس مباحث الأموال العامة بالقليوبية، أن المتهم يدعى "أسامة عبدالعزيز"، 40 سنة، عاطل، وأن محل إقامته بمحافظة سوهاج. وأضافت التحريات أن إجمالى المبالغ التى استولى عليها المتهم من ضحاياه تزيد على 20 مليون جنيه، وأنه أقنعهم بأنه سيقوم بتوظيف أموالهم فى تجارة السيارات والاستثمار العقارى، وأكدت التحريات أن المتهم يختبئ لدى أحد الأشخاص بكفر شكر.

 

وباستئذان النيابة العامة تمكن العقيد محمد حسنى، رئيس مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع الرائد إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، من إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان عام مركز الشرطة، جري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة تولت التحقيق.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات