رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”القوى العاملة” تتابع أحوال المصريين المرضى في قطر

زار مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمكتب رعاية المصالح المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، كل من مستشفى السرطان والقلب بالدوحة، للوقوف على حالات المرضى من أفراد الجالية المصرية، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقًا لقانون الدولة.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات فى أعمالهم لمساعدتهم ، وتقديم تمنياته للمرضى بالشفاء العاجل لهم.

 

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين: إن الوزير تلقى تقريرًا عبر المستشار العمالى بالدوحة هشام كامل أشار فيه إلى أنه قام بزيارة مستشفي السرطان والقلب، حيث أطمئن على المرضي المصريين المتواجدين بهما وأنهم يتقللون العلاج المناسب من إدارتي المستشفى.

 

وأكد أن الزيارة كانت مؤثرة لجميع المرضي، وأعربوا عن شكرهم لهذه اللفتة الطيبة من قسم رعاية مصالح مصر بالدوحة، ووزارة القوي العاملة المصرية ممثلة في مكتب التمثيل العمالي.

 

وتم تزويد المرضى بأرقام هواتف المستشار العمالي والمكتب للتواصل فيما يخص حالتهم سواء مع جهة العمل أو المستشفى، وأبدى المرضى ارتياحهم التام بتلك الزيارة، وتم نقل تمنيات وزير القوى العاملة لهم بالشفاء العاجل.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات