رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حسام البدري يقترب من الرحيل عن «بيراميدز»

حسام البدرى

اقترب حسام البدري بشكل كبير من الرحيل عن منصبه كرئيس لنادي بيراميدز، بعد إتمام كافة تفاصيل صفقة بيع النادي إلى مستثمر خليجي بشكل رسمي، لاسيما وأنه ستحدث حينها العديد من التغييرات في الهيكل الإداري للنادي مع تغييرات في الجهاز الفني.

 

ومن المتوقع أن يقوم المستثمر الخليجي الجديد المالك لنادي بيراميدز بعد الإعلان رسميا عن إتمام الصفقة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس النادي الحالي، بالاستعانة بشخصية إماراتية رياضية لتحتل منصب رئيس نادي بيراميدز، كأولى خطوات التغيير.

 

وذكرت تقارير صحفية أن  الشيخ طحنون بن زايد، مستشار الأمن الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، من تفاصيل شراء نادي بيرامديز الذي يمتلك تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة والقيمة المالية التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين التي تصل إلى 28 مليون دولار أي نحو نصف مليار جنيه.

 

وحاول حسام البدري وأحمد حسن المتحدث باسم نادي بيراميدز اقناع المستشار تركي آل الشيخ رئيس النادي بالعدول عن قراره وإثناؤه عن فكرة بيع النادي للمستثمر الخليجي ولكنه لم يقتنع.

 

وكان آل الشيخ قد قرر في وقت سابق الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر وجعل النادي تحت تصرف الثلاثي حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن ولكنه تراجع عن قراره وظل مع الفريق .

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات