رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شقيق المعتدى عليه في الأردن لـ”بلدنا اليوم” يطالب وزيرة الهجرة بنقل أخيه إلى مصر

قال الأمير علي المصري، شقيق العامل المصري المعتدى عليه في دولة الأردن، الأربعاء الماضي، إن السفارة المصرية تواصلت معه للاطمئنان على شقيقه، لافتاً إلى أنهم قاموا بتوفير محامي لمتابعة تطورات القضية.

 

وكشف المصري، في تصريح لـ"بلدنا اليوم"، من الأردن، تفاصيل واقعة الاعتداء على أخيه، قائلاً:" عبد الجواد يعمل حارس عقار، في إحدى البيانات بالأردن، فوجىء ظهر الأربعاء الماضي، باتصال من صاحب البناية، طلب منه الحضور لشقته، وحينما وصل سأله: صليت الظهر، فاجابه عبد الجواد بانه انتهى من صلاته بالفعل، ليقوم بعدها صاحب العقار بضربة بسكين في رقبته، ورأسه".

ونوّه المصري، إلى أن صاحب العقار، معروف بين ساكني العقار بتشدده، موضحاً:" أوقات كتير، الجيران بيسمعوه يقول تكبير الله أكبر، والكل يشهد على كدة".

وطالب شقيق المعتدى عليه، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بسرعة نقل أخيه بطارة خاصة مجهزة إلى مصر، نظراً لحالته الحرجة، وإصابته بغيبوبة تامة.

 

ومن جانبه، قال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة، لـ"بلدنا اليوم"، إنه تم ارسال فيديو الاستغاثة، وبيانات المعتدى عليه إلى المستشار العمالي في مدينة الأردن، أشرف الحريري، لمتابعة آخر تطورات الوضع، والتدخل الفوري للحصول على حق المصري المعتدى عليه.

وأضاف:" نعمل جاهدين من أجل مساعدة أي مصري، تم الاعتداء عليه في أي دولة، من خلال مستشارينا العماليين هناك،  وسنوافي الصحفيين بأي جديد في تلك المسألة آنفة الذكر".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات