رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مختار جمعة: الانتهاء من تطوير مستشفى الدعاة قبل نهاية العام

محلب ووزير الاوقاف

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، صباح اليوم ،أن مستشفى الدعاة واحدة من بين المستشفيات التي تقدم خدمة طبية متطورة بتكلفتها خاصة وأن الوزارة قطاع خدمى لا يستهدف الربح، ويعمل على راحة الجمهور، مشيرًا إلي أن المرحلة النهائية من أعمال تطوير المستشفى قبل نهاية العام الجاري.

 

وتفقد "جمعة"، خلال جولته التي رافقه خلالها المهندس سمير الشال المشرف علي عملية التطوير، وحدات الرعاية المركزة والقلب والحضانات، مطالبًا بتوفير أسعار مخفضة بكافة القطاعات لتوفير الخدمة للفئات الأكثر احتياجًا.

 

ووجه خلال افتتاحه المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي مبادرته للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية، لافتًا إلي أنه لا يوجد دولة على مستوى العالم تقدم تلك الفحوصات بالمجان مثلما فعلت مصر، كما شدد على افتتاح مستشفى الأورام الملحقة بالدعاة خلال العام الجاري بتكلفة تقدر 20 مليون جنيه.

 

يذكر أن  وزير الأوقاف، افتتح اليوم السبت، المرحلة الثانية من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، حيث قررت وزارة الأوقاف تطوير مستشفى الدعاة، وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمة متميزة للعاملين بالأوقاف ولأبناء الوطن جميعًا.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات