رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تجديد حبس سيدة 15 يومًا جمعت بين زوجين بمنشأة ناصر

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس ربة منزل واخر، في واقعة اتهام سيدة بالجمع بين زوجين 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما النيابة تهمة الزنا وللزوجه تهمة الجمع بين زوجين.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهمة ، حيث أكدت أنها بالفعل كانت متزوجة قبل زوجها الحالي ولكنها هربت منه بسبب كثرة تشاجره معها، وتعاطيه للمواد المخدرة والزواج من آخر بالقاهرة، موضحة أن شقيقة زوجها الأول هي السبب في تعرفها عليه، ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

وأضافت المتهمة، أن زوجها الثاني كان جارها في الإسماعيلية ، واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج منه عرفيا فى منطقة منشأة ناصر، وأنها قبل تركها المنزل تشاجرت مع زوجها، فألقى عليها "يمين الطلاق" ولكن بدون إثبات رسمي وطردها فلجأت إلى جارها فتزوجها بورقة عرفي، وهربا معا إلى القاهرة، واكتشف زوجها الأول الواقعه وتوصل إلى سكنها وحضر برفقة نجل عمه، وضبطها وسلمها للقسم.

وقال الزوج إنه متزوج منذ فترة، وكان يعيش برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، في منطقة "السحر والجمال" بمحافظة الإسماعيلية، وإنها تركت المنزل منذ 8 أشهر وأولادها، وتزوجت من رجل آخر وعاشا في منطقة منشأة ناصر، موضحًا أن شقيقته رأتها بالصدفة في المنطقة فتتبعتها حتى عرفت عنوانها وأخبرته وبناءً على ذلك تقدم ببلاغ يتهمها بتعدد الأزواج وهي ما زالت على ذمته ولم يطلقها رسمي.

بداية الواقعة، كانت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا عن أن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من «أيمن. ف»، عامل يفيد هروب زوجته " نورا. ج. أ"، وارتباطها والزواج من شخص أخر يدعى "محمود. ط " بالمخالفة للقانون والشريعة الإسلامية. 

على الفور، تم استلامها من الزوج المبلغ، وتحرير المحضر رقم 178 لسنة 2019 جنح منشأة ناصر، وتم القبض على زوجها الثانى، وبالعرض على النيابة التي قررت حبسهما، وزوجها الثاني أربعة أيام عقب تسلم تحريات المباحث.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات