رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

كبار النجوم يمنحون قبلة الحياة للمسرح الخاص

محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي

يعيش مسرح القطاع الخاص حالة من الانتعاش والنشاط الفني،  ليعيد إلي إحضانه  كبار نجوم الكوميديا علي خشبته مرة أخري مثل الفنان محمد صبحي ومحمد هندي ويحيي الفخراني وأشرف عبد الباقي، ويمنحونه قبلة الحياة مرة أخري.

 

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، أبرز المسرحيات التي تقدم علي خشبة القطاع الخاص والتي قدمها كبار النجوم:

 محمد هنيدي

افتتح النجم الكوميدى محمد هنيدى مسرحيته الجديدة "3 أيام فى الساحل"، مؤخراً، علي مسرح "كاير شو" فى مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد تحضيرات وبروفات استغرقت 6 أشهر كاملة.

ويعود هنيدى إلى المسرح بعد غياب 16 عاما، حيث يظهر هنيدى خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية.

 

أشرف عبد الباقي

 حاول الفنان أشرف عبد الباقي تقديم تجربة مسرحية جديدة مثل التي قدمها مع فريق "مسرح مصر" بعد أن انتقالهم لقناة أم بي سي مصر الفضائية،  ليقدم مسرحية " جريمة في المعادي .. مسرحية كلها غلط" التي يجري عرضها عي خشبة مسرح نجيب الريحاني.

 

مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبدالباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة، مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ8 مساء، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

 

مسرح مصر

 كما يجري فريق مسرح مصر، تقيم عروض الموسم الجديد الذي أوشك صناعه علي الانتهاء منه، قبل أن يتم اذاعة هذه المسرحيات علي شاشة التليفزيون بقناة MBC مصر، ويشارك فيها عدد كبير من النجوم مثل الفنان علي ربيع وكريم عفيفي ومصطفي خاطر ووزيزو وأوس أوس وغيرهم من الشباب.

 

 محمد صبحي

 كما يُجري الفنان محمد صبحي التجهيز لمسرحية " نجوم الظهر" مع عدد من الشباب الموهبين من فرقته المسرحية، ليشارك معه 25 فناناً من هؤلاء الشباب إضافة إلي بعض العناصر الأخري  من الفنانين المتميزين.

 

 وكان محمد صبحي قدم مسرحية " خيبتنا" للجمهور ورفع لافتة كامل العدد، وبمجرد افتتاح المسرحية الجديدة "نجوم الظهر" سوف يقدم محمد صبحى مسرحيتى "غزل البنات" و"خيبتنا" ليعرض كل مسرحية يومين ليكتمل مشروعه المسرحى "المسرح للجميع".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات