حسن الصغير: أحيي مركز الأزهر للفتوى لتصديه للفتاوى الشاذة والمتطرفة بشأن القضية الفلسطينية

الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 06:25 مساءً
كتب : محمود عبد الرحمن

شارك الأستاذ الدكتور حسن الصغير الأمين العام لهئية كبار العلماء بالأزهر الشريف، اليوم الأثنين، في الملتقى الفقهي الرابع، جاء تحت عنوان: «هيئات ومؤسسات الفتوى ودورها في دعم القضية الفلسطينية».

وأشاد الأمين العام لهئية كبار العلماء، بدور مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية حول القضية الفلسطينية، قائلاً: "أحيي مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية في تدصيه للفتاوى الشاذة والمتطرفة ذات الأثر السلبي على نصرة القضية الفلسطينية".

وشارك في الملتقى نخبة من علماء الأزهر والمثقفين والإعلاميين وقادة الرأي، منهم الأستاذ الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والسفير الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي البارز والرئيس السابق لمكتبة الإسكندرية، والدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، المشرف العام على مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، والدكتور أسامة الحديدي، مدير عام مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، ولفيف من قيادات وعلماء الأزهر الشريف وشباب الجامعات.

ياتي ذلك في إطار دعم الأزهر الشريف للقضية الفلسطينية ومعايشته لقضايا الأمة وواقعها، وجهود الدولة المصرية في خدمة القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق إخواننا في دولة فلسطين الشقيقة. 

اقرأ أيضا